الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:53 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نتفليكس تطرح البرومو الدعائي لآخر أجزاء مسلسل ”Dark”

مسلسل dark
مسلسل dark

طرحت منصة "netflix نتفليكس" الرقمية البرومو التشويقي الأول لثالث أجزاء مسلسل "Dark"، والمقرر عرض أولى حلقاته يوم السابع والعشرين من شهر يونيو الجاري.

وتم تصوير جميع مشاهد الجزء الثالث والأخير من المسلسل في ألمانيا، بعد أن أثار المسلسل جدلًا كبيرًا بين المشاهدين والنقاد في جميع أنحاء العالم.

وينتظر الجمهور وعشاق العمل الموسم الأخير الذي سيكشف عن خاتمة العمل المذهلة التي تتخطى حواجز الزمان والمكان في العالم الجديد.

من جانبهما، صرحا مؤلفة العمل يانتجه فريزه، ومخرجه باران بو أودار، أنه منذ البداية كانت خطتهم أن يتكون مسلسل Dark من ثلاثية تدور أحداثها حول السفر عبر الزمن.

وأضافوا في تصريحات، أنهم شعروا بسعادة كبيرة عندما تم عرض الموسمين الأول والثاني من المسلسل ولاقوا نجاحًا كبيرًا في جميع أنحاء العالم، مؤكدين أنهم سيجيبوا عن كل الأسئلة التي تدور بأذهان المشاهدين في هذا الموسم الأخير، مما يساعد على فك شفرات القصة مع الوقت، حيث تبلغ عدد حلقات الموسم الثالث والأخير ثماني حلقات تأتي كل حلقة في مدة تبلغ ساعة واحدة.

اقرأ أيضًا: رد غير متوقع من المخرج سامح عبد العزيز على أزمة ظهور ”دينا مراجيح” بمسلسل أمينة خليل

وتدور أحداث الجزء الثالث من Dark وهو الأخير من هذه السلسلة حول "جوناس" الذي يجد نفسه في نسخة مغايرة من مدينة ويندن، وفي رحلته يكتشف أن "آدم" ليس الوحيد الذي يتلاعب بالزمان والمكان، ونهاية العالم وكل ذلك من أجل تحقيق أهدافه.