الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:23 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رجاء الجداوي تجري المسحة الثانية لفيروس كورونا.. تعرف على النتيجة

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

بعدما ترددت الكثير من الأنباء حول قرب تمام شفاء الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي من فيروس كورونا المستجد؛ ظهرت نتيجة المسحة الثانية التي أجرتها مؤخرا والنتيجة جاءت إيجابية مجددا ما يمثل صدمة لمحبيها الذين كانوا ينتظروا خروجها من مستشفى العزل.

وأثبتت نتائج مسحة فيروس كورونا الثانية التي أجرتها رجاء الجداوي، إيجابية إصابتها، واستمرار تواجد مرض كوفيد 19 النتائج عن فيروس كورونا في جسدها.

ومن المقرر أن تجري الفنانة رجاء الجداوي مسحة جديدة بعد 72 ساعة للتأكد من استمرار معاناتها بالفيروس أو العكس، وفي حال سلبية المسحة القادمة ستُجري مسحة أخرى للتأكد من تعافيها التام من الوباء، لتغادر المستشفى وتستكمل علاجها خارج مستشفى العزل.

وأجرت الفنانة رجاء الجداوي المسحة الأولى يوم 27 مايو الماضي والتي أثبتت إيجابية إصابتها بفيروس كورونا، لتتدهور حالتها فجر الثاني من يونيو الجاري، وتنتقل على إثر ذلك للعناية المركزة بمستشفى العزل بالإسكندرية.

اقرأ أيضا| مي عمر تكشف عن أسرتها: 4 أشخاص و6 كلاب

وكشفت أميرة مختار، ابنة الفنانة رجاء الجداوي، قبل يومين، آخر تطورات الحالة الصحية لوالدتها، موضحة أن حالتها غير مستقرة، ومازالت في العناية المركزة، وذلك من من خلال منشور عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

نشرت أميرة مختار بعض الصور للطاقم الطبي من داخل مستشفى الاسماعيلية التى تتلقى فيها الفنانة رجاء الجداوى العلاج، وعلقت: "بالرغم من إن أمي لسة تعبانة جدا وما زالت في الرعاية إلا أن كل التقدير والشكر والعرفان بالجميل لكم جميعا على كل المجهود المبذول لأمي وكل المرضى".

وتابعت أميرة مختار: "ربنا يبارك فيكم جميعا حقيقي.. أمي بتدعي لكم جميعا ويارب يتمم شفاها على خير ويشفي كل مريض ويرفع عنها وعنهم هذا المرض الشرس ويحميكم منه جميعًا".

موضوعات متعلقة