الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:37 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد فلوكس يوجه رسالة خاصة إلى هنا شيحة.. ومتابعون: ”رجعتوا لبعض”

أحمد فلوكس وهنا شيحة
أحمد فلوكس وهنا شيحة

وجه الفنان أحمد فلوكس، رسالة إلى طليقته الفنانة هنا شيحة، حيث نشر صورة تجمعهما عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وعلق فلوكس على الصورة كاتبًا: "من أقرب وأنضف من عرفت ومن أطيب وأجدع من في حياتي عند الجد دايما في ضهري.. ربنا يديم ما بنا من حياة".

 

وأنهالت التعليقات من المتابعين وتساءل البعض هل عادا فلوكس وهنا شيحة لبعضهما بعد الانفصال؟، حيث جاءت التعليقات كالتالي: "يارب ترجعوا لبعض علاقتكم جميلة ومحترمة"، "الله أنتم رجعتوا لبعض انتم أصلا حلوين ولاقين علي بعض ربنا يسهلكم الحال ويديم المعروف بينكم".

 

وعلق آخرون كالتالي: "ياريت ترجعوا وتعرفو إن الحياة ما تستاهلش الخصام ده"، "خسارة إن حياتكم الزوجية لم تستمر، ربنا يديم المعروف بينكم"، "هما رجعو تانى لبعض؟".

 

وكان من المفترض أن يقدما فلوكس وهنا شيحة، برنامجا إذاعيا يحمل اسم "طلقني شكرا"، في رمضان الماضي، ولكن توقف تصويره بسبب انشفال هنا شيحة في تصوير مسلسلها "شاهد عيان".

 

اقرأ أيضًا: تأكيد إصابة منى إش إش بفيروس كورونا.. وابنة ماجد المصري تطلب الدعاء

 

وكانت قصة حب قوية جمعت فلوكس وهنا شيحة، خلال تصوير الموسم الثاني من مسلسل نصيبي وقسمتك وأقاما حفل زفاف بسيطا اقتصر على العائلة في أكتوبر قبل الماضي، وانفصلا بشكل رسمي ولم يكشف أي منهما عن سبب هذا الطلاق، وذلك بعد مرور شهور قليلة على زواجهما .