الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 06:07 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

من جديد.. قضية نسب أخرى تواجه الفنان أحمد الفيشاوي (فيديو)

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

من جديد تطارد الفنان أحمد الفيشاوي قضية نسب جديدة، بعد أزمته الكبيرة منذ أعوام مضت بسبب أزمة نسب ابنته "لينا" بعد زواجه عرفيًا من طليقته مهندسة الديكور هند الحناوي.

 

فجر المحامي شعبان سعيد محامي لينا الفيشاوي، مفاجأة جديدة عن ظهور ابن جديد يدعى تيتوس من الفنان أحمد الفيشاوي، موضحًا أنه تلقى مكالمة هاتفية من سيدة ألمانية تدعى دنيس ولمان تطلب فيها أن يتولى لها قضية إثبات نسب ابنها الصغير البالغ من العمر 7 سنوات، ويدعى تيتوس.

 

وأضاف محامي لينا خلال لقاء له مع برنامج "ET بالعربي"، أن تيتوس ولينا ابنة الفيشاوي كانا على تواصل منذ فترة قريبة، وأنه ينتظر أوراق إثبات النسب التي تمتلكها السيدة الألمانية، ومتابعة القضية.

 

وكانت لينا نشرت صورة قبل أيام لطفل قالت أن اسمه "تيتوس"، وقالت أنه أخاها غير الشقيق، وعلقت حينها على الصورة التي نشرتها عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "هذا هو أخي تيتوس الفيشاوي، أنا سعيدة جدًا لأنه أخيرًا في حياتي وأن أكون قادرة على صنع ذكريات معه".

 

وتابعت: "أحبك كثيرًا تيتوس، لا أستطيع الانتظار لرؤيتك قريبًا"، كما أنها أوضحت أنه أخ غير شقيق لها، وأن هذه الصور تعود إلى العام الماضي.

وبالتزامن مع تداول هذا الخبر تبين أن الفيشاوي بالفعل تزوج من امرأة ألمانية وأنه الزواج رقم ثلاثة في حياته، وتم خلال سفره مع والدته الفنانة سمية الألفي، لتلقي العلاج من حوالي عشر سنوات.

 

اقرأ أيضًا: خالد النبوي يظهر بشخصية السادات.. والجمهور: ”فين مصطفى محمود” (صورة)

وتعد هند الحناوي طليقة الفيشاوي من فجرت هذا الخبر، حيث تبين أنه كان هناك تواصل بينها وبين دنيس من 2019، حيث نشرت صورة ابنها وكتبت عليها "تيتوس الفيشاوي من يونيو 2019 لا استطيع الانتظار لرؤيتك".