الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:36 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

بالإحصائيات| pornhub يكذب مايا خليفة.. قائمة الأكثر مشاهدة للأفلام الإباحية تخلو من الدول الإسلامية

مايا خليفة
مايا خليفة

أثارت مايا خليفة ممثلة الأفلام الإباحية السابقة الكثير من الجدل بعد ظهورها في المسلسل التليفزيوني الأمريكي "RAMY" الذي يقوم ببطولته الممثل الأمريكي صاحب الأصول المصرية رامي يوسف، والممثل المصري عمرو واكد.

وظهرت اللبنانية مايا خليفة خلال عدد من مشاهد الحلقة الرابعة من المسلسل الذي حصل بطله على جائزة "جولدن جلوب" الشهيرة، لتثير الجدل خلال ظهورها القصير.

مايا خليفة تزعم أن الدول الإسلامية الأكثر مشاهدة للأفلام الإباحية

مايا خليفة تحدثت خلال المشاهد التي ظهرت فيها عن الفترة القصيرة التي قضتها كممثلة للأفلام الإباحية، والتي تشعر بالحرج كلما تذكرتها، على حد قولها.

ما أثار الغضب والحنق ضد الممثلة كان استنكارها لمنعها من دخول لبنان ودول الشرق الأوسط، وهو الأمر المثير للجنون حسب تعبيرها.

وزعمت خليفة أن الدول العربية والإسلامية ودول الشرق الأوسط تمنعها من دخولها على الرغم من أن الرجال في تلك البلاد ينقرون على روابط أفلامها ويشاهدونها كثيرًا.

الممثلة الإباحية استشهدت بالإحصائيات، وزعمت أن الرجال الذين يهاجمونها هم أكثر من يشاهدون أفلامها الإباحية، وأن الدول الإسلامية  هي الأكثر مشاهدة للأفلام الإباحية.

الدول الإسلامية خارج إحصائيات pornhub للأكثر مشاهدة للأفلام الإباحية

وبالاستعانة بإحصائيات "pornhub"، أشهر المواقع الإباحية والذي اشتهرت عن طريقه مايا خليفة بتصدرها قائمة الممثلات الأكثر مشاهدة لأفلامها من خلاله، لم يبدو أن الممثلة اللبنانية صادقةً في حديثها.

ومن خلال التقارير السنوية التي يصدرها الموقع عن نشاطه، غابت أي من الدول العربية والإسلامية ودول الشرق الأوسط، عن قائمة الدول العشرين الأكثر مشاهدة لأفلام الموقع خلال العامين الأخيرين 1=2018، و2019.

في تقرير الموقع عن عام 2018، جاءت الولايات المتحدة في صدارة الدول الأكثر مشاهدة للأفلام الإباحية عبر pornhub، تلتها بريطانيا في المركز الثاني ثم الهند في المركز الثالث في القائمة.

في المركز الرابع جاءت اليابان ثم كندا وفرنسا وألمانيا وإيطاليا، وحلت أستراليا ثامنًا، ثم الفلبين والمكسيك والبرازيل وإسبانيا وبولندا وهولندا.

المراكز الخمسة الأخيرة كانت من نصيب أوكرانيا والسويد والأرجنتين وروسيا، ثم جنوب إفريقيا في المركز العشرين، كالدولة الإفريقية الوحيدة في القائمة.

اقرأ أيضًا: ظهرت بشخصيتها الحقيقية.. مايا خليفة تثير الجدل بسبب مشهد من مسلسل رامي (فيديو)

وفي تقرير الموقع الشهير لعام 2019، حافظت الولايات المتحدة الأمريكية على المركز الأول في قائمة الدول الأكثر مشاهدة للأفلام الإباحية، فيما صعدت اليابان للمركز الثاني بدلًا من بريطانيا التي هبطت للمركز الثالث، وقفزت كندا لتحتل المركز الرابع.

القائمة لم تشهد تغييرات ملحوظة عن العام السابق 2018 سوى في تبديل بعض المراكز، حيث هبطت الهند من المركز الثالث حتى المركز الخامس عشر في القائمة، وخرجت جنوب إفريقيا من القائمة ودخلت تايلاتد بدلًا منها في المركز السابع عشر، واحتلت السويد المركز الأخير.

موضوعات متعلقة