الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 09:30 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

بسبب قطعة أرض.. إعدام مزارع بتهمة قتل 4 أشخاص في قنا

اعدام- ارشيفية
اعدام- ارشيفية

عاقبت محكمة جنايات قنا، برئاسة المستشار محمود عيسى سراج الدين، وعضويه المستشار سعيد محمد دسوقي الجزار، وشريف عفت مصطفى، وأمانة سر صلاح فراج، ومحمد حسني، وعلاء محمد، مزارع بالإعدام شنقًا بتهمة قتل شقيقين وعمه وحفيده، بطلق ناري بسبب خلافات على قطعة أرض في قنا.

اقرأ أيضًا: فى قضية ”الخواجة”.. الإعدام شنقا لمتهمين والمؤبد لآخر في قتل موظف بقنا

ترجع تفاصيل الجريمة إلى أبريل من عام 2018، عندما وجهت نيابة قنا إلى "بهاء.م.ف"، 31 سنة، مزارع، مقيم في الحجيرات، التابعة لدائرة مركز قنا، بتهمة قتل عمه "عتيطو.و"، وحفيده الطفل "محمد عزت"، وشقيقين من أبناء عمومته، وهم عطا، وعبدالمعطي، بسبب خلافات على قطعة أرض في قرية الحجيرات في قنا.

وكان المتهم قد استولى على قطعة أرض وعند مناقشته من قبل المجني عليه عمه عتيطو قام بقتله ببندقية آليه، وقتل في ذات الوقت والمكان حفيده الطفل، وشقيقين من أبناء عمه الآخر، باستخدام بندقية آلية، وفر هاربًا، وتمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبطه ومن ثم محاكمته بإحالة أوراقه لفضيلة المفتي ومنها للحكم عليه بالإعدام شنقًا.