الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:57 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كنت وحيدة وأبكي.. إيمان العاصي تكشف تفاصيل تعافيها من فيروس كورونا (فيديو)

إيمان العاصي
إيمان العاصي

كشفت الفنانة إيمان العاصي، مساء اليوم الثلاثاء، تفاصيل تعافيها من مرض كوفيد 19 الناتج عن تفشي وباء كورونا المستجد عقب اكتشاف إصابتها بالفيروس اللعين نهاية شهر رمضان الماضي.

وقالت إيمان العاصي، في فيديو نشرته عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، إن نتيجة أول تحليل أجرته كانت إيجابية، وعقب ذلك بأيام أجرت المسحة الخاصة بوزارة الصحة وجاءت النتيجة سلبية، الأمر الذي دفعها لتكرار التحليل 3 مرات أخرى، لتتأكد من تعافيها تمامًا من فيروس كورونا.

أشارت إيمان العاصي إلى أنها اضطرت لإخلاء منزلها فور علمها بخبر إصابتها بفيروس كورونا المستجد، حيث عزلت نفسها في المنزل لأكثر من أسبوعين، خلالهما كانت لا تتعامل مع أي أحد من أفراد أسرتها.

اقرأ أيضا| إيمان العاصي تعلن إصابتها بفيروس كورونا (فيديو)

وقالت إنها خلال الأسبوعين كانت تتحدث إلى ابنتها الصغيرة عن طريق مكالمات الفيديو وهي تبكي في فترة تعتبرها صعبة للغاية في حياتها، مؤكدة أنها بحكم تجربتها مع المرض اللعين تطالب الجميع بعدم الإحباط والخوف في حال تعرضوا للإصابة بفيروس كورونا.

وشددّت إيمان العاصي على أن الحالة المعنوية الجيدة للمريض تساعد في تسريع عملية التعافي من فيروس كورونا، موضحةً أنها عادت لاستئناف حياتها بشكل طبيعي منذ يومين، والتقت مع ابنتها وعائلتها مع التزامها التام بكافة معايير الوقاية.