الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:32 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فرجاني ساسي يتحدث عن صعوبة فترة العزل: انتظرت العودة بفارغ الصبر

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

تحدث فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب تونس، عن صعوبة الفترة الماضية بسبب الحجر الصحي، جراء تفشي فيروس كورونا.

وكان المنذر الكبير المدير الفني للمنتخب التونسي، قد استعدى فرجاني ساسي لاعب الزمالك لتدريبات منتخب نسور قرطاج المقامة حاليًا نظرًا لتواجد عدد من اللاعبين في تونس الفترة الحالية.

وعبر "ساسي" في تصريح لشبكة "تونس الرقمية"، عن ساعدته باستدعائه للمنتخب التونسي، وعودته للتدريبات الجماعية مرة أخرى بعد توقف استمر لأكثر من شهرين.

وأضاف: "كنت انتظر العودة للتدريبات الجماعية بفارغ الصبر، وأعتبر أن هذا المعسكر جاء في الوقت المناسب، لأن التدريبات الفردية لا يمكن أن تفيد اللاعب مثل الجماعية".

وأكد: "سعيد جدا بالعودة لأجواء المنتخب التي افتقدنها الفترة الأخيرة، لقد كنت أتدرب بمفردي منذ توقف النشاط بسبب انتشار فيروس كورونا".

وأوضح فرجاني ساسي: "الفترة الأخيرة من الحجر الصحي كانت طويلة ومرهقة نفسيًا، وكنت أشغل وقتي بالتدريبات بالإضافة لمشاهدة الأفلام".

وتطرق لاعب الزمالك للحديث عن بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث قال: "بالتأكيد توقفها حتى الآن غير جيد، لكل حالها حال البطولات الأخرى كالدوري الألماني والإنجليزي".

اقرأ أيضًا: الاتحاد الإفريقي يحدد مواعيد مباريات دوري الأبطال والكونفدرالية اليوم

واختتم فرجاني ساسي تصريحاته: "إن شاء الله ترجع الكرة في مصر ونرجع للحياة من جديد، وأعود إلى فريقي ولا أبقى وحدي".