الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 12:38 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الدوري الإنجليزي.. ميدو: جامعة الدول العربية ستدير البريميرليج قريبا

ميدو
ميدو

أشاد أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، والمحلل الفني الحالي بامتلاك رجال الأعمال المصريين والعرب للأندية في إنجلترا.

وكتب "ميدو" عبر حسابه الرسمي بـ"تويتر": "مصري يمتلك أستون فيلا، وإماراتي يمتلك السيتي وسعودي يمتلك شيفيلد يونايتد وكويتي يمتلك نوتنجهام فورست، ومصري آخر يمتلك هال سيتي، وقريبًا السعودية ستمتلك نيوكاسل، ومحاولات عربية أخرى لشراء ليدز يونايتد.. قريبًا جامعة الدول العربية هتدير البريمييرليج".

يذكر أن صندوق دعم الاستثمارات السعودية كان قد قطع شوطًا كبيرًا في الاستحواذ على نادي نيوكاسل الإنجليزي بصفقة ستبلغ الـ300 مليون يورو.

اقرأ أيضا: عدلي القيعي يسخر من فتح نادي الزمالك ملف نادي القرن من جديد

إلا أن الإعلان الرسمي عن تفاصيل بيع النادي الإنجليزي لصندوق الاستثمارات السعودي تأخر بسبب توقف النشاط الرياضي في إنجلترا كأغلب البلدان حول العالم؛ وذلك بسبب الوضع الوبائي لفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وتستعد الأندية الإنجليزية لاستئناف مباريات الدوري الإنجليزي من جديد خلال الأيام القليلة المقبلة؛ وذلك بعد سماح الحكومة الإنجليزية للأندية باستئناف تدريباتها منذ أسابيع؛ استعدادًا لاستئناف النشاط الرياضي من جديد في الـ21 من يونيو الجاري.

ويتصدر نادي ليفربول الذي يلعب له المصري محمد صلاح، صدارة جدول ترتيب البريميرليج برصيد 82 نقطة، حيث يحتاج الفريق لست نقاط فقط من أجل حسم لقب الدوري رسميًا.