الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:33 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد واقعة سيف فاروق جعفر.. مرتضى منصور يكشف هوية مسرب عقود لاعبي الزمالك

مرتضى منصور
مرتضى منصور

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، هوية مسرب عقود لاعب الفريق الأول والشباب بعد تسريب عقد سيف فاروق جعفر لاعب شباب القلعة البيضاء.

وكانت وسائل إعلام قد نشرت في الساعات الأخيرة صورًا من عقد سيف فاروق جعفر، والتي كشفت أن صاحب الـ21 عاما يتقاضى 6 ملايين جنيه.

وقال مرتضى منصور في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" المذاع عبر قناة "الزمالك": "فيه ظابط في المخابرات القطرية يدعي أبو سنيدة أرسل لي رسالة عبر الواتساب، بأنه سيقوم بعرض جميع العقود إن لم يعتذر لقطر على الهواء".

وأكد مرتضى منصور أنه لا توجد علاقة لمنطقتي القاهرة والجيزة بتسريب عقود اللاعبين، مشيرًا إلى أن الأمر يرجع لبعض الخونة على حسب وصفه.

من جانبه طالب طارق يحيى لاعب نادي الزمالك السابق، والإعلامي بالقناة، مسؤولي اتحاد الكرة ضرورة فتح تحقيق حول تسريب عقود لاعبي القلعة البيضاء خلال الفترة الأخيرة.

وقال طارق يحيى: "لابد من فتح باب التحقيق مع الجميع حول تسريب عقود لاعبي الزمالك، لماذا تسرب عقود الزمالك فقط؟".

الجدير بالذكر أن فاروق جعفر رد على الهجوم الذي تعرض له عقب تسريب عقد نجله سيف مع الزمالك، حيث قال: "لم أتدخل مطلقا في توقيع سيف للزمالك، على العكس توقيعه كان في عام 2018 وتزامن مع خلاف شديد بيني وبين مرتضى منصور رئيس النادي".

اقرأ أيضًا: زلنطحي.. محمد عثمان يوجه رسالة جديدة لمرتضى منصور (فيديو)

وأضاف: "عقد سيف كان كلاعب محترف وليس ناشئا، والقيمة المالية الموضوعة في البند يحصل عليها سيف على مدار 5 مواسم وليست في موسم واحد".