الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 08:04 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| نجم النادي الأهلي يتعرض لحادث سير

فريق الأهلي
فريق الأهلي

تعرض أيمن أشرف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لحادث سير، حيث نشر مدافع القلعة الحمراء صورا توضح تهشم سيارته.

 

ونشر أيمن أشرف صور للسيارة عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق عليها: "الحمد لله".

 

وظهر أثار الحادث على السيارة بعد تهشم الزجاج الخلفي للسيارة، بالإضافة إلى وجود أثار اصطدام على جانب السيار الخاصة باللاعب.

ويتواجد مهاجم الأهلي مع اسرته خارج القاهرة الفترة الحالية، بعد توقف النشاط الرياضي وإيقاف منافسات الدوري المصري بسبب تفشي فيروس كورونا.

وفي سياق أخر، عقد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، جلسة أمس الجمعة، مع رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، في حضور عمرو محب، مترجم الفريق، وذلك لمناقشة العديد من الملفات التي تخص الفريق في الفترة الحالية، والاطمئنان على سير البرامج التدريبية التي يؤديها كل لاعب بشكل منفرد.


وعقب الجلسة أكد عبدالحفيظ أن الكابتن محمود الخطيب استمع لرؤية رينيه فايلر واحتياجات الجهاز الفني خلال المرحلة المقبلة، إذا ما قررت الدولة استئناف النشاط من جديد.

 

اقرأ أيضًا: بعد قرارت الخطيب.. تركي آل الشيخ ينتقم من الأهلي على طريقته الخاصة

وحرص رئيس الأهلي خلال الجلسة على الاطمئنان على جميع اللاعبين وسير البرامج التدريبية، التي يتم إرسالها للاعبين بانتظام، من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، ويؤديها كل لاعب بشكل منفرد، حتى يكون الجميع مستعدًّا للمرحلة المقبلة.