الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:41 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة رئيس هيئة الدواء يستقبل رئيس وممثلي غرفة صناعة الأدوية ومستحضرات التجميل والمستلزمات الطبية انطلاق عرض فيلم بنسيون دلال في السينمات بهذا الموعد رئيس جامعة القناة يتفقد تجهيزات الكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا استعدادًا للعام الجديد وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة يلتقي رؤساء الجمعيات المشتركة بالتزامن مع بدء انطلاق العام الدراسي الجديد.. تعليم البحيرة تنظم معرضا لمستلزمات المدارس لغير القادرين

محافظ البحيرة تشهد توزيع 55 سماعة طبية على ضعاف السمع

جانب من المتابعة
جانب من المتابعة

شهدت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة بمكتبة مصر العامة بدمنهور توزيع عدد 55 سماعة طبية على عدد من الطلبة من الصم وضعاف السمع من أبناء مركز ابو حمص التي تم توقيع الكشف عليهم خلال الفترة الماضية وذلك بحضور الدكتور حازم الديب - نائب المحافظ و اللواء محمد نصار مساعد قائد المنطقة واللواء هشام شاهين مدير المستشفى العسكري العام بالإسكندرية والعميد محمد نادر - رئيس الفرع الطبي بالمنطقة الشمالية العسكرية و داميمة الشيخ - نائبا عن محافظ المنطقة الروتاريه، ود رشا فوزي مساعد المحافظ للشؤون الصحية والمبادرات، وأ يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم وعددا من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ وممثلي نادي روتاري والجهات المعنية.

حيث أكدت محافظ البحيرة أن السماعات الطبية المقدمة تلعب دورًا حيويًا في تمكين الأفراد من التواصل الفعّال وتحسين جودة الحياة وتساعد على تعزيز التواصل والاندماج الاجتماعي مما يساهم في تطوير المهارات الأكاديمية والمهنية، مشيرة إلى أن جميع قيادات الدولة توجه لكل أبنائنا كل تحية وتقدير وتقف بجانبهم بكل وسيلة ممكنة، كما أن هناك إهتماماً غير مسبوق من الدولة بكل أجهزتها التنفيذية لتقديم الدعم والرعاية اللازمة لهم في شتى المجالات وتنمية مهاراتهم وتأهيلهم والعمل على دمجهم في المجتمع.

كما نقل اللواء محمد نصار مساعد قائد المنطقة تحية اللواء هشام حسنى قائد المنطقة الشمالية العسكرية، مؤكدا أن تنظيم هذه الفاعلية يأتي بالتنسيق مع نادي روتاري
وشركة امبيليفون ضمن حملة "بلدك معاك" وأن هناك العديد من المبادرات من أجل أبنائنا.

كما أعربت الدكتورة أميمة الشبخ عن سعادتها بتواجدها في مثل هذه الفاعلية، مقدمة التهنئة للمحافظ بمناسبة الإحتفال بالعيد القومي، مشيرة إلى أن نادي روتاري مستمر في تقديم الدعم اللازم للمشاركة في تنمية المجتمع، كما قدمت الشكر للمنطقة الشمالية العسكرية ودعمها المستمر.

كما قامت ممثل شركة امبيليفون بشرح توعوي وتأكيد أهمية الإلتزام بمواعيد الصيانة الدورية المدونة على الكارت الخاص بالسماعات التي تم توزيعها، مشيراً إلى ضرورة التوجه لمقر الشركة لضبط تلك السماعات بالمجان وذلك بالعناوين التالية:
دمنهور - شارع عرابى - ببرج الأطباء الدور الرابع

و بمركز أيتاي البارود: شارع رمسيس - ميدان الجامعة

هذا وتهيب المحافظة بالطلبة وأبنائنا ممن لم يتمكن من الحضور لاستلام السماعات الطبية اليوم التوجه لمقر الشركة لاستلامها حيث تم توفير السماعات بها.

وعقب توزيع السماعات قامت محافظ البحيرة بمشاركة الأطفال خلال الاحتفالية التي نظمتها شركة العربي بعنوان "كرنفال الأطفال" بالمسرح الروماني وسط فرحة عارمة من الأطفال حيث تضمنت الاحتفالية العديد من الأنشطة والألعاب التفاعلية، بالإضافة إلى توزيع الهدايا على الأطفال و تقديم فقرات ترفيهية.

هذا وقد قامت محافظ البحيرة بتفقد المكتبة المتنقلة المتواجدة داخل المكتبة ضمن فعاليات مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان المصري.

موضوعات متعلقة