الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:55 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة رئيس هيئة الدواء يستقبل رئيس وممثلي غرفة صناعة الأدوية ومستحضرات التجميل والمستلزمات الطبية انطلاق عرض فيلم بنسيون دلال في السينمات بهذا الموعد

محافظ البحيرة تتفقد نادي المعدية بإدكو وتتابع البطولة التنشيطية

جانب من المتابعة
جانب من المتابعة


أجرت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، بزيارة ميدانية لنادي المعدية بإدكو.

وذلك بحضور الدكتور حازم الديب نائب محافظ البحيرة، اللواء حسن موافي السكرتير العام للمحافظة وكامل غطاس - السكرتير المساعد، والعميد حسام شبل المستشار العسكري، والدكتور رشا فوزي مساعد محافظ البحيرة للشئون الصحية والمبادرات والدكتور إبراهيم خضر وكيل وزارة الشباب والرياضة ومحمد أحمد محجوب - رئيس مركز ومدينة إدكو وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

حيث تفقدت محافظ البحيرة مكان الألعاب المائية والمكان المخصص لتصنيع القوارب والمجرى المائي بالنادي الذى سيشهد افتتاح بطولة الكياك والكانوي خلال الأيام المقبلة.

وأكدت الدكتورة جاكلين عازر أن قطاع الشباب والرياضة في عهد فخامة السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي قد شهد تطوراً ملحوظاً على المستوى الرياضي والتوعوي والتثقيفي، مشيرة إلى الطفرة الكبيرة التي تشهدها الساحة الرياضية على أرض المحافظة بتطوير ورفع كفاءة العديد من مراكز الشباب والملاعب الخاصة بها والاهتمام بقطاع الشباب والرياضة بالمحافظة، ودعم جميع الأندية والفرق الرياضية والمتفوقين رياضياً في إطار إهتمام الدولة المصرية وكل مؤسساتها بالطاقات الشبابية وتشجيع الرياضة.

كما أكدت محافظ البحيرة على دعمها الكامل لكل الأنشطة الرياضية في المحافظة، بالتعاون بين جميع الجهات المعنية لتحقيق الأهداف المرجوة.

وعلى هامش الاحتفال بالعيد القومي للمحافظة تم تكريم لاعبي نوادي البنك الأهلي و اليخت والمعدية ونادي الصيد الحاصلين على المراكز الأولى بالبطولة التنشيطية التي تم تنظيمها اليوم ببطولة ولعبة الكياك والكانوي احتفاء بالعيد القومي للمحافظة.

من الجدير بالذكر أن نادي المعدية بإدكو مقام على مساحة 13200م 2 وتم تطويره على عدة مراحل ولديه مجموعة متنوعة من الألعاب للفتيات والشباب ويشارك بعدة اتحادات بالإضافة إلى الألعاب المائية الذي يتميز بها كونه النادي الوحيد بالمحافظة الذي يقوم بتنظيم البطولات المائية بالتنسيق مع الأندية الأخرى بمختلف المحافظات.

موضوعات متعلقة