الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:28 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تأجيله 3 مرات.. تعرف على الموعد النهائي لطرح ألبوم إليسا الجديد

إليسا
إليسا

كشفت المطربة اللبنانية إليسا عن موعد طرح ألبومها الجديد، الذي تم تأجيله لثلاثة مرات، وكان من المقرر طرحه خلال موسم عيد الفطر، ولكن حال تفشي فيروس كورونا دون طرحه.

وتستعد المطربة إليسا لطرح الألبوم بعد انتهائها من تسجيل 17 أغنية بشكل كامل، في خلال شهر، وستخضع لجلسة التصوير الخاصة بالألبوم خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويحتوي ألبوم إليسا الجديد على أربعة أغنيات باللهجة اللبنانية وباقي الأغاني باللهجة المصرية، ويشهد تعاونها مع عدد من الشعراء والملحنين وأبرزهم محمد رحيم، وأمير طعيمة، وبهاء الدين، ونادر عبد الله، ومحمد يحيى، ووليد سعد.

وكانت المطربة إليسا حققت نجاحًا كبيرًا مؤخرًا في أول حفل غنائي أونلاين لها، والذي أذيع عبر منصة "شاهد vip"، تحت شعار "مكملين معاكم"، وهي ضمن سلسلة حفلات عيد الفطر.

اقرأ أيضًا: بسبب صورة.. هل ياسمين صبري حامل في طفلها الأول من أحمد أبو هشيمة؟

وفي نفس السياق، كانت المطربة إليسا طرحت مؤخرًا أغنية جديدة وهي "قهوة الماضي" التي كتب كلماتها سهام الشعشاع، وهي من ألحان محمد رحيم وتوزيع كميل خوري.

وكانت آخر أغانى إليسا هي أغنية "هنغني كمان وكمان" التي طرحتها على طريقة الفيديو كليب من خلال قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وشاركتها في الظهور الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وتولى إخراج الكليب إيلي رزق الله والأغنية من كلمات شادي نور وألحان محمد يحيى.