الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:25 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب صورة.. هل ياسمين صبري حامل في طفلها الأول من أحمد أبو هشيمة؟

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة
ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

تواجه الفنانة ياسمين صبري شائعات وأقاويل جديدة بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة ياسمين صبري تكشف من خلالها عن حملها في طفلها الأول بعد أقل من شهرين زواج من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

 

وانتشرت الصورة من حساب يحمل اسم الفنانة ياسمين صبري عبر تطبيق "تيك توك"، وكتب على الصورة: "أنا حامل مفيش مبروك!"، ليثار بعدها جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل بانتظار تأكيد أو نفي من الفنانة.

 

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الصورة حيث تداولها كثيرين خلال الساعات الماضية، ولكن في نفس الوقت كذب آخرين ذلك الخبر باعتبار أن الحساب ليس رسمي ولم ينتمي للفنانة بصلة.

جدير بالذكر أن الفنانة ياسمين صبري تزوجت من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في يوم 17 إبريل الماضي وسط أجواء عائلية بسيطة في حفل اقتصر على الأهل والأصدقاء فقط بسبب الظروف التي نواجهها نتيجة انتشار فيروس كورونا المستجد وفرض الحجر المنزلي.

 

اقرأ أيضًا: بعد أزمتها مع مدير أعمالها.. هيفاء وهبي توجه رسالة لـ نوال الزغبي

ومن ناحية أخرى، شاركت الفنانة ياسمين صبري ضمن الماراثون الرمضاني الماضي لعام 2020 من خلال ثاني بطولاتها الدرامية المطلقة بمسلسل "فرصة تانية" الذي عرض عبر أكثر من قناة فضائية.

 

وشاركها في بطولة المسلسل مجموعة من الفنانين وأبرزهم: أحمد مجدي، ومحمود البزاوي، وأيتن عامر، وأشرف زكي، وهبة مجدي، ومحمد دياب، وآخرين.