الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:43 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

”اكتئاب ليه؟”.. عمرو واكد يتصدر التريند بسبب مشهد في مسلسل رامي (فيديو)

عمرو واكد
عمرو واكد

تصدر الفنان عمرو واكد، لليوم الثاني على التوالي مؤشرات البحث على جوجل، وموقع التدوينات القصيرة تويتر، وذلك بسبب مشهد له في الجزء الثاني من المسلسل الأمريكي "رامي" الذي تم عرضه يوم 29 مايو.

وجاء في المشهد ظهور عمرو واكد الذي يجسد دور والد رامي، في إحدى العيادات البيطرية للحيوانات لمعالجة كلبته، وتخبره الطبيبة أن كلبته تعاني من اكتئاب، لتظهر عليه علامات الاستنكار والقلق.

وفي مشهد ساخر وجه عمر واكد أسئلة لكلبته وللطبيية، قائلًا "اكتئاب؟" لماذا تشعر بالاكتئاب؟.. هل لديك أطفال تحتاجي لدعمهم؟ أم عليكي فواتير وقروض؟ بل ربما تركت عائلتها وأهلها في وطنها وجاءت إلى هنا لملاحقة حلم غير موجود .. واختتم مشهده بـ جملة "depressed ليه يا روح أمك".

وفور عرض المشهد تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي من المتابعين،" عبر حساباتهم على موقع "تويتر"، وذلك لفكاهة المشهد وطرافة عبارة : "depressed ليه يا روح أمك"، التي لاقت صدى كبير.

وأخذ بعض المتابعين يشيدوا بأداء عمر واكد، والبعض الآخر أعجبه العبارات الساخرة التي قالها، وهناك آخرون قالوا ساخرين أن أداء عمرو واكد لم ينسيهم ظهوره مع مايا خليفة.

 

وجاءت بعض تعليقات الجمهور الساخرة كالتالي: "عمرو واكد ممثل عظيم بس الكلب قطع قلبي"، أنا ضحكت أوي عمرو واكد فكرني هنا بالكوميك بتاع لما أبوك يلاقيك مكتئب ويقولك مكتئب ليه مش انت لسه متغدي فراخ"، أنا بحب عمرو واكد جدا السينما المصرية خسرته والله".

 

وعلق آخرون كالتالي: "متخلوش مشهد عمرو وأكد مع الكلبة ينسيك إن مايا خليفه طالعة معاه"، "مشهد حلو أوي بس مش ناسيين مايا خليفة".

يُذكر أن الموسم الثاني من مسلسل "رامي" بدأ عرضه في 29 مايو الماضي، عبر منصة "hulu" الأمريكية، وشبكة قنوات "OSN" المشفرة بالعالم العربي.

وكان برومو المسلسل الترويجي قد أثار جدلًا كبيرًا فور عرضه، لظهور عمرو واكد فيه مع ممثلة الأفلام الإباحية مايا خليفة، وهاجم البعض عمرو واكد لقبوله التمثيل مع مايا خليفة في المسلسل.

اقرأ أيضًا: يجمع عمرو واكد ومايا خليفة.. تفاصيل الجزء الثاني من مسلسل ”رامي”

 

والمسلسل بطولة الممثل رامي يوسف الأمريكي من أصول مصرية، الذي حصل على جائزة جولدن جلوب كأفضل ممثل عن دوره في الجزء الأول، في حفل الجولدن جلوب 2020، وشارك في الجزء الأول مجموعة من الفنانين المصريين وهم عمرو واكد، وسلوى محمد علي وخالد ألفونس، ورضا إدريس، وبطرس غالي، وخالد منصور، وروزالين البيه، وعرض في 14 إيريل 2019.


ويشارك في الجزء الثاني من المسلسل فيه إلى جانب رامي يوسف وعمرو واكد، مجموعة من الممثلين العرب مثل هيام عباس ومحمد عامر وشادي الفونس وروزالين ألباي، بالإضافة إلى ديف مرهيج وماي كالماوي وستيف واي، وغيرهم، ويحتوي الموسم الثاني على 10 حلقات متتالية.

موضوعات متعلقة