الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:48 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

البرلمان بعد إصابة 7 أعضاء: ”معندناش وقت والجلسات في موعدها”

مجلس النواب
مجلس النواب

قال صلاح حسب الله، متحدث مجلس النواب، إن مصر تعتبر دولة حديثة من حيث البنية التحتيه والسياسية والاقتصادية، فهي دولة حديثة بكل معاني الدولة الحديثة.
وأضاف حسب الله، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج"صالة التحرير"، المذاع على قناة"صدى البلد" :"مصر بتقف كتف كتف مع دول العالم، وبقى لها قرارات، وبتستعيد ريادتها في الشرق الأوسط، وذلك هو المنتج الأهم في فترة الرئيس عبد الفتاح السيسي".

اقرأ أيضًا.. محافظ الدقهلية يكشف تفاصيل رحلة علاجه من كورونا

وتابع:"المواطنون اللي حضروا أزمة فيروس كورونا، هيعرفوا إن مصر بتعتبر رأس مالها هو المواطن، والرئيس بيقول معنديش أي حاجة تساوي حياة المواطن المصري، لذلك يجب أن نعتز بدولتنا ورئيسنا ونفتخر بهم".

اقرأ أيضًا.. لتقليل التكلفة.. طريقة عمل الكمامة القماش بطريقة صحية في المنزل

وعن أزمة فيروس كورونا، :"وصلنا لـ 7 حالات بين النواب مصابين بفيروس كورونا"، موضحا أن العدوى ليست بسبب الاجتماعات، فالنواب المصابين من أماكن مختلفة، والتواجد داخل البرلمان يتم وفق إجراءات احترازية على أعلى ما يكون".
واستكمل:"معندناش رفاهية ولا يمكن إلغاء الجلسات، سنحاول تقليل عدد العمالة المتواجدون داخل البرلمان، خاصة أن الاجتماعات ستتم بداية الأحد القادم لمناقشة الموازنة العامة والكثير من الأمور فيما يخص قانون انتخاب مجلس النواب، وتقسيم الدوائر ومباشرة الحقوق السياسية".

موضوعات متعلقة