الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:54 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”بيتعمل لي 100 حساب”.. أول ديو بين أحمد سعد وحسن شاكوش (فيديو)

أحمد سعد وحسن شاكوش
أحمد سعد وحسن شاكوش

طرح الفنان أحمد سعد، برومو أغنيته الجديدة برفقة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وتحمل الأغنية اسم "بيتعملي 100 حساب".

تقول كلمات الأغنية التي تشهد أول ديو بين أحمد سعد وحسن شاكوش :" بيتعملي 100 حساب.. والشهم ليه مكان وسطنا لو حتى غاب.. احنا الرجولة والأدب والاحترام".

"معمولنا في الجدعنة مليون كتاب.. مياكلش عشنا وملحنا غير الأصيل .. لو حد ضاقت يوم عليه على اخوه يميل .. كلمتنا واحدة وعـ الحلال متربيين .. في اي حتة معروفين من غير دليل".

جدير بالذكر أن المطرب أحمد سعد قدم مجموعة من الأغاني ضمن أحداث مسلسل "البرنس" بجانب أغنية التتر وتربعت هذه الأغنيات على قائمة الأكثر مشاهدة بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وقت عرضها طوال شهر رمضان عبر شاشة قناة DMC الفضائية.

اقرأ أيضًا: بعد الإفراج عنه.. أول صورة لشقيقة محمد رمضان وزوجها عقب حفل الزفاف

ومن ضمن هذه الأغنيات التي حققت آلاف المشاهدات والتي تصل عددها إلى سبعة أغاني مثل "يا أيام بيا عدي"، و"بقي دولا من دمي"، و "يا با"، و"الأسد"، و "مالناش إلا بعض"، و "كبرتي"، و"هدور"، والأغاني من كلمات وألحان هيثم نبيل، وتوزيع عادل حقي.

بينما كانت آخر أغاني مطرب المهرجانات حسن شاكوش هي مهرجان "شيكولاتة سايحة جوة كيك"، برفقة المطرب عمر كمال، وحقق المهرجان أكثر من مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة بموقع "يوتيوب".