الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:58 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

رسميًا| تعرف على مواعيد الجولة الـ28 بعد استئناف الدوري الإسباني

الدوري الإسباني
الدوري الإسباني

أعلنت رابطة الدوري الإسباني، رسميًا اليوم الأحد، عن مواعيد مباريات الجولتين القادمتين من "الليجا" بعد الموافقة على استئناف موسم 2019/2020 بدون جماهير، في ظل استمرار جائحة فيروس كورونا.

وأعلن المجلس الأعلى للرياضة الإسباني، عن عودة الدوري في 11 يونيو القادم، بعدما توقفت لأكثر من شهرين ونصف بسب فيروس كورونا.

وستكون المباراة الافتتاحية للدوري الإسباني، ستكون يوم 11 يونيو، في ديربي الأندلس بين إشبيلية وريال بيتيس، وذلك ضمن الجولة الثامنة والعشرين.

وفي نفس الجولة سيواجه برشلونة، نظيره ريال مايوركا، يوم 13 يونيو، وفي اليوم التالي، 14 يونيو سيواجه أتلتيكو مدريد نظيره أتلتيك بلباو، الساعة الواحدة ظهرًا، بينما يلعب ريال مدريد أمام إيبار في السابعة والنصف مساءً.

اقرأ أيضًا: كارانكا يتحدث عن تجربته مع مورينيو خلال تدريبه ريال مدريد

وفي الجولة التاسعة والعشرين، سيواجه برشلونة ليجانيس، يوم 16 يونيو في تمام العاشرة مساءًا، ويوم 17 يونيو يواجه أتلتيكو مدريد نظيره أوساسونا، فيما تختتم الجولة بمواجهة ريال مدريد أمام فالنسيا يوم 18 يونيو في العاشرة مساءً.