الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 06:20 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

محكمة الأسرة اليوم 2020| طلعت حرامية.. أب يرفع دعوى إسقاط حضانة ضد مطلقته

خلافات اسرية - ارشيفية
خلافات اسرية - ارشيفية

أقام أب يدعى "محمد" 42 عاما، دعوى إسقاط حضانة ضد مطلقته، أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر، بسبب محاولة إجبار أولاده على ترك المدرسة.

اقرأ أيضًا: عاجل/ تحويل منة عبدالعزيز للكشف الطبي في واقعة التعدي

وقال الزوج فى دعواه أمام محكمة الأسرة: "عشت 11 سنة مع زوجتي وأنا صابر على طريقتها الغريبة وسوء أخلاقها، وأخذ أموالى للإنفاق على أسرتها، ولا تهتم بالبيت ولا بأولادها، وبعد كل ما فعلته اكتشفت قيامها بإقامة دعوى خلع ضدى رغم أنها تسكن معي بمنزل واحد، واستولت على شقتى والسيارة وأموالى التى اشتريتها من شقى العمر إللي تعبت فيه".

اقرأ أيضًا: محكمة الأسرة 2020.. زوج تحت التهديد: ”مراتي ضربت أمي وعايزة تقتلني ”

وأكمل الأب فى دعواه أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر: "تطلقت مني خلعا وأخذت مبلغ مالى مقابل التنازل عن حضانة الصغار، ولكن سرعان ما صرفت الأموال فقامت باسترداد الأطفال مرة أخرى، وعملت مشاكل وفضائح كثيرة أمام أسرتى وأسرتها، ومنذ ذلك الوقت تمنعنى من رؤيتهم لمدة زادت عن 12 شهرا، ما دفعنى إلى الدخول فى دوامة المحاكم، وانتهت كارثة المشاكل معها باكتشاف القبض عليها بتهمة السرقة بالإكراه هى وسيدة أخرى".

اقرأ أيضًا: محكمة الأسرة اليوم 2020| جوزي سابني عشان عندي سرطان

وتابع الأب فى دعواه أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر:" تزوجت على طريقة الصالونات وعشت معها سنوات وربنا رزقنا بطفلين، ولكنها دمرت حياتي بسبب الخلافات بإستمرار على أى شىء، رغم تحملى العذاب ما لا يتحمله رجل على نفسه ولا كرامته، للحفاظ على أسرتي وأطفالي، ولكن الصراع على حضانة الأطفال لم ينتهى".

وأضاف الأب فى دعواه أمام محكمة الأسرة:"حررت عدة محاضر خوفَا على أطفالي من العيش معها، بعد أن اكتشفت اعتيادها الاعتداء عليهم بالضرب والسب وتعنيفهم، وحرمانى أنا وأسرتى من التواصل معهم، ورفضها ترددهم على المدرسة، والتهديد بإيذائهم حال قطعي النفقات التى تتعدي 28 ألف شهريا".