الطريق
السبت 28 سبتمبر 2024 08:28 مـ 25 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الكشف على ٩٦٧ مواطناً وامتحانات فورية لمحو الأمية في قافلة طبية بقرية شبرا بلولة بالغربية معبد فيلة يستقبل 130 شابًا وفتاة من المحافظات الحدودية ضمن فعاليات ”أهل مصر” بعد تسببه في خسارة السوبر.. الأهلي يدعم نجمه بعد دخوله في حالة حزن داليا البحيري تدعم لبنان بعد القصف الإسرائيلي: ”قلبي يعتصره الحزن على بلد الجمال” التشكيل الرسمي لليوفنتوس في مباراة الليلة بالدوري الإيطالي بعد إصابته في بطولة السوبر.. نجم الأهلي يخضع لفحوصات طبية «الوزير» يفتتح توسعات مصنع كرافت هاينز ويتفقد خطوط الانتاج الجديدة موديز تخفض تصنيف إسرائيل الائتماني مع نظرة مستقبلية سلبة أكثر من 40 مليار جنيه.. قيمة التوزيعات النقدية بالبورصة منذ بداية 2024 حسام هيبة: شركة أسبيس تخطط لضخ استثمارات بقيمة 15 مليون يورو في مصر الخطيب يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين الجمعية المصرية للاستثمار والوكالة الأمريكية للتنمية بُشرى سارة للعمالة غير المنتظمة.. ”التضامن” تبحث مع ”العمل الدولية” عن فرص عمل لجميع التخصصات والمؤهلات

بنزيما يرغب في العودة إلى أولمبيك ليون

بنزيما
بنزيما

يرغب الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد، في العودة إلى فريقه القديم أولمبيك ليون، عقب نهاية عقده مع الفريق الملكي قبل اعتزال كرة القدم، وذلك وفقا لصحيفة "أس" الإسبانية.

ويسعى الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، لإعادة تشكيل هيكلة الفريق خلال العامين المقبلين، خصوصا أن هناك بعض اللاعبين سيرحلون بعد انتهاء عقودهم.

من ناحية أخرى، كانت رابطة الدورى الإسباني قد أعلنت عودة التدريبات الجماعية بدءاً من بعد غد الاثنين، من خلال الاحتكاكات والالتحامات والتقسيمات الفنية خلال المران.

اقرأ أيضًا: لأول مرة.. ليفربول يتدرب بشكل جماعي في ميلوود (صور وفيديو)

وحددت الحكومة الإسبانية، يوم 19 يوليو المقبل، موعدا لإسدال الستار على المنافسات، في الوقت الذى تخطط فيه رابطة الدورى الإسبانى للسماح بعودة المشجعين إلى مدرجات الملاعب تدريجياً، اعتباراً من شهر سبتمبر المقبل وفقا لإذاعة "كوبي" الإسبانية.