الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 09:32 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

نظام أردوغان يزدري المسيحية ويكرم ”الإخوان” الإرهابية

رجب طيب أردوغان
رجب طيب أردوغان

يستمر الديكتاتور العثماني رجب طيب أردوغان في انتهاكاته وتصرفاته المتطرفة، نصرة لجماعة الإخوان الإرهابية التي يمثل أحد أذرعهها.

ذكرت صحيفة "فولكس بلات" النمساوية، أن السفارة التركية نظمت فاعلية في مقر نعهد "وندر" وبدعم من مؤسسة خيرية مقربة من بلال، نجل رجب طيب أردوغان، في فيينا، والتي حضرها السفير سيهون ونواب من ممثلي حزب "العدالة والتنمية"، علاوة على مجموعة من الطلاب الأتراك الذين يدرسون في النمسا.

اقرأ أيضا: تركيا تخوض حربا استعمارية بشباب سوريا لتحقيق أطماعها في ليبيا

وبعد توزيع السفير التركي للهدايا والحلوى على الطلاب وجه كلمة تعد مسيئة للمسيحيين والعقيدة المسيحية، قائلا: "المسيحيون لا يقومون بمثل ما نفعله هنا"، مضيفا "في عيد الميلاد المجيد، وأنا أقول كلمة عيد الميلاد باللغة الألمانية حتى تفهموا ما أعنيه، يتصرف المسيحيون بأنانية وينسحبون إلى جدرانهم الأربعة ولا يوزعون الهدايا كما نفعل".

اقرأ أيضا: ”البنات مقابل المسلحين”.. السراج يبيع عرضه لميليشيا أردوغان لضرب حفتر

في المقابل، أشاد النائب عن العدالة والتنمية ظافر سراكايا خلال الحفل بالإخوان الإرهابية، ومؤسسها حسن البنا، قائلا: "أعظم ذخيرة هم الإخوان المسلمون.. نحن مرتبطون بعلاقة أخوة"، في تأكيد جديد على ارتباط نظام أردوغان بالجماعة المصنفة إرهابية.

صحيفة "فولكاس بلات" عقبت على تصريحات السفير التركي بالقول: "كان الاحتفال التركي محافظا على الإجراءات الاحترازية والمسافات الآمنة للوقاية من كورونا، لكن غاب عنه الأدب".

موضوعات متعلقة