الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:39 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أمن القاهرة يكشف لغز العثور على جثة متفحمة في حلوان

المتهمين
المتهمين

كشف ضباط المباحث العامة بمديرية أمن القاهرة، برئاسة مساعد وزير الداخلية، مدير الأمن، اللواء أشرف الجندى لغز واقعة العثور على جثة مُحترقة لأحد الأشخاص بمنطقة حلوان والقبض على المتهمين في الحادث، وحرر محضر بالواقعة.

تعود التفاصيل عندما تلقى مدير مباحث العاصمة، اللواء نبيل سليم، بلاغا من رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، المقدم أحمد البندراى، يفيد العثور على جثة لشخص مجهول فى حالة تفحم كامل داخل مبنى "مهجور مكون من طابقين، غير معلوم مالكه" خلف مستشفى حميات حلوان بمنطقة منشية أطلس بدائرة القسم.

وإنتهاء تقرير الصفة التشريحية إلى أن الحروق غير حيوية وحدثت بعد الوفاة، حيث توصلت التحريات إلى أن المجنى عليه دائم التردد على المبنى محل العثور على الجثة لتعاطى المواد المخدرة صحبة ثلاثة عاطلين لإثنين منهم معلومات مسجلة ، مقيمين بدائرة القسم.

اقرأ أيضًا: ضبط 1203 مخالفات مرورية في الجيزة خلال 24 ساعة

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام، وبالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة نتج عن ذلك القبض عليهم.

 

وبمناقشتهم أقروا أمام مباحث القاهرة، ارتكابهم الواقعة وقرروا بسابقة معرفتهم بالمجنى عليه وإعتيادهم التقابل بالمبنى محل العثور لتعاطى المواد المخدرة، وبتاريخ الواقعة وأثناء تعاطيهم قام أحد المتهمين بحقنه بالمادة المخدرة "بالوريد" إلا أنهم فوجئوا بفقده الوعى فقرروا إخفاء معالم جثته خشية ضبطهم وفى سبيل تنفيذ ذلك قاموا بتجميع كمية من القمامة والأسلاك البلاستيكية ووضعوها اعلى الجثة وأشعلوا النيران بها مما أدى لتفحمها وهربوا، وعقب ضبطهم تم إتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.