الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:26 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد التنمر عليه.. الجمهور يدعم الفنان رامي جمال

رامي جمال
رامي جمال

تلقى الفنان رامي جمال دعم كبير من متابعيه وجمهوره، بعد التنمر عليه من إحدى متابعيه وذلك بعدما كشف عن استعداده للبدء في التحضير لأغاني ألبومه بالإضافة إلي تحضيره مفاجأة لزوجته ناريمان، حيث قرر مساعدتها في ألبوم غنائي يتضمن أغاني متنوعة.

وفوجئ رامي جمال عقب نشر التدوينة بتعليق سخيف من إحدى المتابعين، والذي أزعجه بشدة وأفسد عليه فرحته بمشاركة جمهوره استعدادته للفترة المُقبلة ومفاجأته لزوجته.

وجاء في التعليق الذي أعاد رامي جمال نشره من جديد: "روح يا رامي اتعالج من البهاق، البوم ايه أنت لا بتحقق مشاهدات، ولا إيرادات وفر فلوسك في العلاج".

ورد رامي جمال على هذا التعليق بعدما أعاد نشره كاتبًا : "النوع ده من البشر بقي منتشر أوي شفت عند صديق ليا لاعب كرة قدم ما شابه العينه دي عاوز أقولكم أنتوا لسانكم أصعب فيروس محدش هيعيش للأبد ولينا رب نختصم بعض عنده، يا رب تكونوا مبسوطين".

وتلقى رامي جمال دعم كبير من جمهوره عبر خاصية التعليقات كالتالي: "والله العظيم يا حبيبي الناس دول فعلا مرض وأخطر على المجتمع من أي فيروس في الدنيا، بس مفروض ماتعبرهمش"، "يا حبيبى زى مقولتلك قبل كده دول ناس أهم حاجة عندهم انهم يتشهروا على حساب أى حاجة وناس ملهاش قيمة وانت عارف الناس بتحبك قد ايه علشان انت بجد من أكتر الناس المحترمة".

وعلق آخرون كالتالي: "دا عديم التربية ربنا يهدى قلبه سلامتك يا حبيبى ومستنيين منك الأغانى الحلوة زي ما متعودين"، "العينة دي من البشر محتاجة مصحة نفسية انت راجل محترم وناجح والأشكال دي أعداء النجاح وأعداء نفسهم".

اقرأ أيضًا: من بينهم ”قوت القلوب”.. 3 مسلسلات ينتظر الجمهور عودتها

وكان رامي كتب: "بما إنى كده كده محظور قررت ابدأ في اختيار أغاني جديده لألبومي القادم، بِما إني باخد سنه أو أكتر في التحضير ثانيا بقي وده المهم قررت اعمل البوم لناريمان في انواع مختلفه من الاغاني بجد .الجميل انها متعرفش اني قررت اعمل كده والاجمل انها هتعرف من هنا ويارب نفرح كلنا بفرج ربنا".

وردت عليه زوجته وأعربت عن سعادتها حيث كتبت عبر حسابها الخاص بموقع "إنستجرام" : "أحلي عدية دي ولا ايه، ايه المفاجأة الفظيعة دي".