الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:28 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

عضو لجنة الكرة بأسوان يكشف كواليس إصابته بكورونا ورسالة ابنته في العزل

نادي أسوان
نادي أسوان

كشف عمرو يحيى عضو لجنة الكرة والمنسق الإعلامي بنادي أسوان، كواليس إصابته بفيروس كورونا المستجد.

 

وقال "يحيى" خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "التاسعة" المذاع على القناة الأولى في التلفزيون المصري، إنه تفاجئ يوم 15 رمضان الماضي، بآلم شديدة في جسده، فقام بعزل نفسه في المنزل، لكن مع زيادة الأعراض، أجرى الفحوصات اللازمة التي أثبتت إصابته بفيروس كورونا.

 

وتابع: "تم نقلي إلى مستشفى عزل اسنا، وتلقيت خدمة طبية راقية وإنسانية، من متخصصين على أعلى مستوى"، معربًا عن فخره بمستوى الخدمة الطبية في مصر.

 

وكشف مدير الكرة في أسوان، أن الشيء الوحيد الذي تأثر به هو ابنته الصغيرة صاحبة الخمس سنوات، قائلًا: "تأثرت كثيرا بعدما قالت لي عبر رسائل صوتية، بابا رمضان خلص أنت فين، بابا العيد خلص أنت فين".

 

وشدد انه لابد أن يشعر المواطنين بحجم وخطر الفترة الحالية التي نمر بها، والالتزام بالإجراءات الطبية والاحترازية التي وضعتها وزارة الصحة، حتى نتمكن من تجاوز الأزمة.

 

وأكد يحيى في تصريحاته أنه أجرى مسحة ثانية منذ عدة أيام، كشفت عن تعافيه من فيروس كورونا، لكنه بانتظار إجراء مسحة أخرى.

 

اقرأ أيضًا: بعد الاشتباه في حالة محمود سعد.. الجبلاية تؤجل عودة الموظفين للاتحاد

واختتم عضو لجنة الكرة بأسوان تصريحاته: "شهادة حق من خلال متابعتي لعمل الأطقم الطبية، الخدمة الطبية المتعلقة بفيروس كورونا، فخر للمهنة والمجتمع المصري".