الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:45 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

هل يرحل محمد صلاح عن ليفربول بعد التتويج بالدوري الإنجليزي؟

محمد صلاح
محمد صلاح

فجرت تقارير صحفية إسبانية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مستقبل الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي مع الفريق الفترة المقبلة.

وقالت صحيفة "Diario Gol" الإسبانية، إن محمد صلاح لديه رغبة قوية في خوض تحد جديد، والرحيل عن ليفربول بنهاية الموسم الحالي بعد التتويج ببطولة الدوري الإنجليزي.

يذكر أن فريق ليفربول على بعد 6 نقاط من التتويج ببطولة الدوري الإنجليزي رسميًا، حيث يحتل المركز الأول برصيد 82 نقطة وبفارق 25 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

وأشارت الصحيفة الإسبانية أن محمد صلاح سيبحث عن الانتقال لناد جديد، ليخوض تجربة جديدة في مسيرته الكروية، حيث يرى اللاعب أن مع التتويج بالدوري الإنجليزي سيكون قد حقق كل شيء مع ليفربول.

مشيرة أن قرار محمد صلاح سيفتح الباب أمام ريال مدريد لحسم تلك الصفقة المميزة التي يسعى لها منذ فترة ليكون البديل القوي والمناسب بعد رحيل، جاريث بيل المتوقع بنهاية الموسم الحالي.

وكانت تقارير صحفية قد اكدت في وقت سابق وجود رغبة قوية لدى الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، في التعاقد مع محمد صلاح لتدعيم صفوف النادي الملكي.

في الوقت نفسه كشفت تقارير صحفية أنن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، بدأ رحلة البحث عن بديل محمد صلاح وساديو ماني تحسبًا لرحيل أحداهما خلال الفترة المقبلة.

وقالت صحيفة "لو سبورت 10" الفرنسية، إن المدير الفني للريدز يقوم يتدخل بشكل شخصي في المفاوضات مع الأسماء المرشحة لتعويض رحيل ساديو ماني ومحمد صلاح عن ليفربول.

اقرأ أيضًا: تقارير تكشف موعد انطلاق الموسم الجديد للدوري الإنجليزي

وأفادت الصحيفة أن كلوب مقتنع بقدرات الألماني تيمو فيرنر مهاجم فريق ريد بول لايبزيج ومنتخب ألمانيا، والفرنسي كليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، ليكونا البديل الأنسب في حال رحيل أيًا من الثنائي محمد صلاح أو ساديو ماني.