الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:30 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

تقارير تكشف موعد انطلاق الموسم الجديد للدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي
الدوري الإنجليزي

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن موعد انطلاق الموسم الجديد 2020-2021، من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، بغض النظر عن توقيت انتهاء الموسم الجاري.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، تريد انطلاق الموسم الجديد من منافسات "البرييمرليج"، شهر سبتمبر المقبل.

وقالت الصحيفة الإنجليزية أن رابطة الأندية ستعقد اجتماعًا هامًا غدّا الخميس، حيث من المقرر أن تخبر الأندية بموعد انطلاق الموسم الجديد أحد يومي 12 أو13 سبتمبر، بعيدًا عن موقف الموسم الحالي.

وكشف التقرير أن حصول رابطة الدوري الإنجليزي على موافقة بتاريخ انطلاق الموسم الجديد، سيجدد احتمالية تقليل الموسم الحالي، خاصة في حالة تأجيله مرة أخرى بسبب فيروس كورونا.

وتسعى رابطة الدوري الإنجليزي لعودة منافسات "البرييمرليج" مرة أخرى بعد توقف المنافسات منذ مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت لاحتمالية عودة الدوري الإنجليزي أحد يومي 19 او 26 يونيو المقبل، حيث بدأت الأندية في العودة للتدريبات تمهيدًا لاستئناف النشاط مرة أخرى

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، بفارق 25 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، حيث يتبقى للريدز 6 نقاط على حسم البطولة الغائبة عن خزائن الفريق منذ 30 عام مباشرة.

الجدير بالذكر أن منافسات الدوري الألماني قد عات منذ ثلاثة أسابيع، كأول الدوريات الخمس الكبرى الذي اتخذ قرار العودة في ظل الأوضاع الحالية التي يعيش فيها العالم بسبب استمرار تفشي فيروس كورونا.

اقرأ أيضًا: يوفينتوس يسعى لخطف نجم مانشستر يونايتد

ومن المقرر أن تعود منافسات الدوري الإنجليزي وسط إجراءات احترازية محددة، من الالتزام بالتباعد الاجتماعي، ولعب المباريات خلف الأبواب المغلقة وعلى ملاعب محايدة.