الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:25 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ملابس خليعة وهتك عرض وفجور.. قصة منة عبدالعزيز فتاة التيك توك مع الفضيحة

منه
منه

ادعت اغتصابها على يد صديقها ثم تراجعت "كنا بهزر"

اعتادت الظهور في مقاطع مخلة وبملابس ممزقة على تيك توك

ألقي القبض عليها ورحلت لقسم شرطة الطالبية

بعد حنين حسام فتاة التيك توك الشهيرة التي اتهمت بالتحريض على الفجور واستقطاب الفتيات لاظهار مفاتنهن أمام الكاميرات مقابل المال، طفت على السطح قصة فتاة أخرى ملأت فضاء السوشيال ميديا تدعى منة عبدالعزيز، التي اشتهرت أيضا بتقديم فيديوهات ترتدي خلالها ملابس فاضحة.

الفتاة الأخيرة أطلت من منصة التيك توك من خلال فيديو لها نشرته عبر تطبيق الفيديوهات القصيرة، اتهمت فيه شابا بالاعتداء عليها واغتصابها، وظهر واضحا آثار كدمات على وجهها.

فور تداول الفيديو على نطاق واسع، تضاربت الروايات والاتهامات، إذ سارع فريق من المغردين بإطلاق هاشتاج #حق_منة_عبدالعزيز وطالبوا بمحاسبة الجاني والقبض على "المغتصب ".

عقب انتشار الفيديو كالنار في الهشيم عادت منة عبدالعزيز ونشرت مقطعا قصيرا قالت فيه إن ما حصل كان ناتجا عن "سجال" بينها وبين الشاب وإن "الخلاف انتهى"، وتضيف "نعم ضربني مازن لكنه لم يغتصبني"، لتعود وتؤكد أنهما كانا في وصلة هزار ما فتح عليهما أبواب الهجوم والنقد والمطالبة بمحاسبتهما.

الأمر لم يتوقف عند ذلك، حيث ألقت الأجهزة الأمنية القبض على فتاة التيك توك عقب اتهامها لشاب بالاعتداء عليها جنسيا، بالاشتراك مع آخرين، وتتبع رجال المباحث مقطع الفيديو، وتم التوصل للفتاة، واقتيادها لقسم الشرطة .

القبض على الفتاة، جاء بعد القبض على الشاب المتهم "م. إ"، بمنطقة العمرانية، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههما، وأخطرت النيابة للتحقيق.

سبق منة عبدالعزيز فتاة التيك توك الشهيرة حنين حسام واشتهرت بين متابعيها بالهرم الرابع، وتم ضبطها وتوجيه اتهامات لها بالتحريض على الفجور واستدراج المراهقات، لإظهار مفاتنهن أمام الرجال مقابل العملة الصعبة.