الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 11:33 مـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”تبول أمام منزل عميل”.. شركة أمازون تفصل أحد سائقيها

عمال توصيل الطلبات فى أمازون
عمال توصيل الطلبات فى أمازون

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لسائق سيارة مرسيدس تابع لشركة أمازون العالمية أثناء تبوله على سياج حديقة منزل أحد العملاء بعد تسليم طرد.

وعقب انتشار الفيديو، قررت إدارة أمازون فصل العامل، مؤكدة أن ذلك الإجراء جاء بسبب شكوى  صاحب المنزل من تصرف العامل.

وبحسب صحيفة "ذا صن"، يظهر فى مقطع الفيديو، سائق الشاحنة وهو يرتدي سترة عالية الرؤية وهو يقترب من الباب حاملاً طردًا، وأسقطها ثم قام الرجل بفك بنطاله ويبدو أنه يتبول، على عتبة الباب قبل أن يتجول في السياج الخشبي.ينظر حول كتفه وهو يريح نفسه قبل القفز مرة أخرى في شاحنته والقيادة.

ومن جانبهم، شارك دنكان وزوجته جاكي الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، وقالت إن زوجها تلقى بالفعل إشعارات على هاتفه من نظام CCTV الخاص به أثناء حدوث الفعل.

وأضافت أن لديهم تسجيلات تحذر الناس أمام الكاميرا أثناء السير في الممر، وحث زوجها الجميع على مشاركة اللقطات لإظهار "مدى اشمئزاز هذا السائق".

اقرأ أيضاً: مفاجأة.. الجوانتيات قد تساهم فى الإصابة بفيروس كورونا (فيديو)

وقال صاحب المنزل: "إنه لا يمكن تصديق أن سائق الأمازون الخاص بك يعتقد أنه من المقبول أن يتبول على أسوار منزلك، مضيفا: "يرجى توخي الحذر عند التعامل مع طرود أمازون، حيث أنني "أشعر بالاشمئزاز تمامًا من مشاركة مقطع الفيديو هذا الخاص بتوصيل أمازون.

وأشار إلى أن الأمر لم يقتصر فقط على عدم ارتداء أي قفازات بلمس أفراده، ولم يكن لديه مرافق لغل يديه، ثم ركب شاحنته وانطلق لتوصيل الطرد التالي.

ومضى جاكي: "أعلم أنه عندما يتعين عليك التبول، يجب أن تذهب ولكن على الجانب الآخر من المكان الذي كان فيه متوقفًا، يوجد موقف سيارات به مسار مزرعة كان بإمكانه القيام بأعماله هناك!، معربة عن غضبه الشديد من فعل العامل وخاصة مع انتشار فيروس كورونا".

وقالت متحدثة باسم أمازون، إن الموقف لا يعكس المعايير العالية التي لدي شركتنا، ولن يقوم السائق بالتوصيل نيابة عن Amazon مجددأ.