الطريق
الأحد 22 سبتمبر 2024 12:30 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”قال لابنه اضربه بالقلم”.. تطورات واقعة تعدي ابن محمد رمضان على طفل

الفنان محمد رمضان ونجله
الفنان محمد رمضان ونجله

أثار ابن الفنان محمد رمضان موجة من الجدل، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الأيام الماضية، وذلك بعد تحرير محضر ضده بتهمة التعدي على أحد الأطفال أثناء تواجدهما في نادي شهير بمدينة 6 أكتوبر.

تفاصيل تعدي ابن محمد رمضان على أحد الأطفال

وروى محمد سالم، والد الطفل الضحية، تفاصيل واقعة التعدي على ابنه من قبل ابن الفنان محمد رمضان، وآخر التطورات، وأعرب خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الحكاية"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر قناة MBC مصر، وقال: "الحقيقة الموضوع عبارة عن مشادة بين أطفال، هو في الأساس موضوع بسيط، لكن اتقال فيها كلام من عينة متعرفوش أنا ابن مين".

وتابع: "وكان ابني ومجموعة من زملائه بيلعبوا عند الألعاب المائية تقريبا حد خبط في ابن الشخص اللي أنا مدعي عليه، ابني تدخل يحوش بين الاتنين، الولد التاني قاله أنت متعرفش أنا ابن مين؟، والأطفال حصل بينهم تلاسن بسيط وتجاذب بالأيدي برضه بسيط".

وأضاف: "الموضوع خلص على كده، لكن على ما يبدو إن الطفل الثاني اتصل بوالده، بعدها ابن الشخص ده جري على ابني، ومسك الموبايل وصور ابني تقريبا كان مشغل فيديو كول وبيشاور على ابني وأصحابه وبيقول هما دول".

وأردف والد الطفل ضحية ابن محمد رمضان: "بعدها الولد تتبع ابني وحجزه في الحمام، قفل عليه الباب، مش عارف دي فكرة الولد الصغير، أنا هسيب الموضوع للنيابة، حد من أصدقاء ابني فتح له الحمام، وخرجوا لقوا الفنان محمد رمضان غاضب جدًا، وبدأ يوبخ الأولاد، وخدهم وادهم لابنه وبدأ يقوله مين فيهم اللي ضربك؟ وبعدها همس في أذن ابنه، وبعدها ابنه ضرب ابني بالقلم على وشه، وفي شهود بهذا الكلام، وحاش ابنه وراه".

اقرأ أيضا: محمد رمضان يعلن مشاركته في دراما رمضان 2025