الطريق
الخميس 3 أكتوبر 2024 01:17 مـ 30 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قرية زهرة بالمنيا تتشح بالسواد بعد مصرع خيرة شبابها في حادث سير بشع

اتشحت قرية زهرة بمركز المنيا، منذ قليل، بالسواد وتعالت اصوات البكاء والصراخ من الشباب والسيدات والاطفال، حزنا، على فقيد قريتهم " سلامة فتحى سلامة " البالغ من العمر 26 عام، من خيرة شباب القرية، اثر مصرعه في حادث سير بالطريق الزراعي ناحية قرية البرجاية.

كانت البداية استقبلت مستشفى المنيا العام، منذ قليل، جثمان شاب فى العقد الثانى من عمرة، وشخص اخر مصاب، جراء وقوع حادث سير لتصادم موتوسيكل بسيارة ربع نقل، بالقرب من قرية البرجاية بمركز المنيا.

وكان اللواء مجدى سالم مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، قد تلقى اخطارا من العميد احمد عبد العزيز مأمور مركز شرطة المنيا، يفيد بتصادم سيارة ربع نقل محملة بملابس داخلية بدراجة بخارية بالقرب من قرية البرجاية في مركز المنيا.

بانتقال الأجهزة الامنية وسيارات الاسعاف لمحل الواقعة، تبين أن سبب الحادث توقف السيارة ربع نقل المحملة بالملابس بسبب سقوط باكيت ملابس على الطريق، ما أدى إلى تصادم الموتوسيكل من الخلف.

أسفر الحادث في مصرع شخص " سلامة فتحى سلامة " 26 سنة، وإصابة" محمد محمد يوسف" 28 سنة بكسر مضاعف بالفخذ الايمن واشتباه مابعد الارتجاج، مقيمين بقرية زهرة بمركز المنيا.

حيث تم نقل المصاب لمستشفى المنيا العام لتلقي العلاج والجثة للمشرحة تحت تصرف النيابة، وانتدبت النيابة العامة الدكتور عماد عزت مفتش صحة المركز لتوقيع الكشف الطبي على الجثمان، والتى ذكر فى تقريره عدم وجود شبهه جنائية فى الوفاة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بموجب الواقعة.