الطريق
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 10:31 مـ 28 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تسلم 10 عقود لتقنين أراضي الدولة و14 نموذج تصالح للمواطنين الاتحاد المصري لكرة القدم يعلن موعد الانتخابات الجديدة الاستعدادات النهائية لانطلاق النسخة السابعة من معرض دمنهور للكتاب غدا الأربعاء بمكتبة مصر العامة بدمنهور محافظ البحيرة تكرم البطل سامي السبعاوي ابن البحيرة وأحد لاعبى منتخب مصر لكرة اليد للكراسي المتحركة المتوج ببطولة العالم أتلتيكو مدريد يكشف تفاصيل إصابة روبن لو نورماندو ويؤكد غيابه المؤقت طرح البرومو التشويقي لـ مسلسل وتر حساس.. ”فيديو” رتوش بسيطة تفصل نجم الزمالك من الانتقال إلى البنك الأهلي الأهلي يستعد لمواجهة العين الإماراتي بعد تلقيه خطابًا رسميًا من الفيفا.. وجوائز المباراة تصل إلى مليوني دولار بدايات.. إصدار جديد للكاتب مسلم بن راضي يوثق الذكريات والخواطر عرض مسلسل ”وتر حساس” قريبًا على ”ON” جامعة قناة السويس تعلن عن التقدم لشغل وظيفة عميد كلية السياحة والفنادق اختيار محمد عبد الله وكيل ثاني لنقابة المهن الموسيقية

العربي الناصري بالمنيا يعقد فاعلية لتأبين الراحل جمال عبد الناصر فى الذكرى الــ 54 على وفاته

جمال عبدالناصر
جمال عبدالناصر

نظم الحزب العربي الديمقراطى الناصري في محافظة المنيا، ندوة تثقيفية بمناسبة الذكرى الرابعة والخمسين لوفاة الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، حيث جرت الفعالية في المقر الرئيسي للحزب بمدينة المنيا بحضور عدد كبير من القيادات السياسية، والمثقفين، والناشطين.

بدأت الندوة بكلمة ترحيبية من الأمين العام للحزب بالمحافظة على عبد المنعم، والتى نقل ترحاب المهندس محمد النمر رئيس الحزب، الذي أكد على أهمية إحياء ذكرى عبد الناصر في هذا الوقت، مشيرًا إلى أنه كان رمزًا للكرامة الوطنية وعلامة فارقة في تاريخ مصر والعالم العربي، ثم تطرق إلى إنجازات عبد الناصر في مجالات التعليم والصناعة، بالإضافة إلى دوره البارز في حركة التحرر الوطني في الدول العربية.

جاء ذلك بحضور، الدكتور محمد البدري نبيه استاذ علم الجغرافيا بجامعة المنيا، واسامة التوني وناصر جمال وسعيد الجهيني احد الكوادر السياسية، ومحمود نصر منسق عام كيان سند الصعيد بوزارة الشباب، ومن قادة الحزب طه ابراهيم امين العلاقات العامة، وحرب زينى مسؤل امانه العمل الجماهيري .

وقدم عدد من المشاركين رؤى متنوعة حول تأثير عبد الناصر على الأجيال الحالية، حيث ناقشوا كيف يمكن استلهام أفكاره في مواجهة التحديات المعاصرة، و تناولت المناقشات أيضًا أهمية الوحدة العربية، ودور الشباب في تعزيز هذه الوحدة.

وفي ختام الندوة، أُقيمت فقرة لتلاوة الفاتحة على روح الزعيم الراحل، وأعرب الحضور عن تقديرهم لجهود الحزب في إحياء هذه الذكرى، مؤكدين على ضرورة الاستمرار في نشر الوعي حول مبادئ وأفكار عبد الناصر.