الطريق
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 10:24 مـ 28 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تسلم 10 عقود لتقنين أراضي الدولة و14 نموذج تصالح للمواطنين الاتحاد المصري لكرة القدم يعلن موعد الانتخابات الجديدة الاستعدادات النهائية لانطلاق النسخة السابعة من معرض دمنهور للكتاب غدا الأربعاء بمكتبة مصر العامة بدمنهور محافظ البحيرة تكرم البطل سامي السبعاوي ابن البحيرة وأحد لاعبى منتخب مصر لكرة اليد للكراسي المتحركة المتوج ببطولة العالم أتلتيكو مدريد يكشف تفاصيل إصابة روبن لو نورماندو ويؤكد غيابه المؤقت طرح البرومو التشويقي لـ مسلسل وتر حساس.. ”فيديو” رتوش بسيطة تفصل نجم الزمالك من الانتقال إلى البنك الأهلي الأهلي يستعد لمواجهة العين الإماراتي بعد تلقيه خطابًا رسميًا من الفيفا.. وجوائز المباراة تصل إلى مليوني دولار بدايات.. إصدار جديد للكاتب مسلم بن راضي يوثق الذكريات والخواطر عرض مسلسل ”وتر حساس” قريبًا على ”ON” جامعة قناة السويس تعلن عن التقدم لشغل وظيفة عميد كلية السياحة والفنادق اختيار محمد عبد الله وكيل ثاني لنقابة المهن الموسيقية

عميد فنون المنيا يستقبل المعيدين الجدد

استقبل اليوم الدكتور جمال يحيي صدقي، عميد كلية الفنون الجميلة بجامعة المنيا، المعيدين الجدد بحضور الدكتور محمد أبوالفتوح، وكيل الكلية للدراسات العليا. وقد رحب العميد بالمعيدين الجدد، معبرًا عن سعادته بانضمامهم إلى الهيئة التدريسية.

وخلال اللقاء، هنأ الدكتور جمال المعيدين على تفوقهم وتكليفهم، مشددًا على أهمية الحفاظ على التميز العلمي والاجتهاد في العمل، وأكد أن هذه المرحلة هي بداية مشوارهم الأكاديمي، ودعاهم للاستفادة من خبرات أساتذتهم والمشاركة الفعالة في الأنشطة الأكاديمية والثقافية التي تنظمها الكلية.

كما أوضح عميد الكلية أهمية العمل الجماعي والتعاون بين أعضاء هيئة التدريس، معتبرًا ذلك مفتاح النجاح في تحقيق أهداف الكلية، وتمنى لهم مستقبلًا مشرقًا في مجال التعليم والفنون، مشيرًا إلى أن الكلية توفر لهم جميع الإمكانيات اللازمة لتطوير مهاراتهم وتوسيع آفاقهم.

في ختام اللقاء، دعا المعيدين إلى الالتزام بالقيم الأكاديمية والمهنية، مؤكدًا أن النجاح يتطلب الصبر والمثابرة.

وأكد العميد أنه سيكون دائمًا داعمًا لهم في مسيرتهم التعليمية.