الطريق
الخميس 3 أكتوبر 2024 03:30 مـ 30 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مدينة المنيا يقود حملة للتفتيش على سرقات الكهرباء ورفع الاشغالات سكرتير عام المنيا يتابع الحالة الصحية لمصابي حادث الطريق الدائري شرق كوبري أبو شناف وزير الاتصالات يبحث مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائى تعزيز التعاون فى مجالات البنية التحتية الرقمية والذكاء الاصطناعى مشاركون مصريون وعرب: معرض الرياض الدولي للكتاب منارة ثقافية عالمية مركز الملك سلمان للإغاثة يوقّع اتفاقية لدعم الخدمات الصحية في المناطق المتضررة من الزلزال في سوريا نبأ عاجل من حزب الله حول التوغل البري.. ماذا فعلت إسرائيل مجددًا؟ 13 مصور يبرزون معاناة أهالي قطاع غزة بمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي شروط سجود التلاوة للقارئ والمستمع الانتخابات الرئاسية الأمريكية.. تقدم طفيف لـ”فانس” على ”والز” في مناظرة نائبي الرئيس تزايد عدد الإسرائيليين في أمريكا بعد حرب غزة ولبنان: «الهجرة والدوافع الجديدة» عاجلI إسرائيل تعلن خسائر الضربة الإيرانية بالصور| نفوق 500 كتكوت.. حريق هائل يلتهم مزرعة دواجن بقرية تطاى بالغربية

مصرع طالب وإصابة 2 آخرين فى حادث سير بالمنيا

أرشيف
أرشيف

استقبلت مستشفى المنيا العام، منذ قليل، جثمان طالب فى العقد الثانى من عمرة، وطالبان اخرين مصابين بكسور ، جراء وقوع حادث سير لتصادم موتوسيكل بسيارة ربع نقل، بالقرب من قرية البرجاية بمركز المنيا.

كان اللواء مجدى سالم مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، قد تلقى اخطارا من العميد احمد عبد العزيز مأمور مركز شرطة المنيا، يفيد بتصادم سيارة ربع نقل محملة بملابس داخلية بدراجة بخارية بالقرب من قرية البرجاية في مركز المنيا.

بانتقال الأجهزة الامنية وسيارات الاسعاف لمحل الواقعة، تبين أن سبب الحادث توقف السيارة ربع نقل المحملة بالملابس بسبب سقوط باكيت ملابس على الطريق، ما أدى إلى تصادم الموتوسيكل من الخلف.

أسفر الحادث في مصرع طالب يدعى "سلامة، ف"، 24 سنة وإصابة" سيد، ف"، و" ا." في العقد الثاني من العمر، مقيمين باحدى قرى مركز المنيا.

حيث تم نقل المصابين لمستشفى المنيا العام لتلقي العلاج والجثة للمشرحة تحت تصرف النيابة، وانتدبت النيابة العامة مفتش صحة المركز لتوقيع الكشف الطبي على الجثمان، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة.