الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:26 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زيارة مفاجئة لوكيل الوزارة لمستشفى ايتاى البارود المركزي (صور)

جانب من الجولة
جانب من الجولة


قام صباح اليوم، الأستاذ الدكتور السيد أحمد عبدالجواد وكيل وزارة الصحة بالبحيره، بتفقد مستشفى ايتاى البارود المركزي ، فى زيارةٍ مفاجئة ، لمتابعة سير العمل بها ، والإطمئنان على تواجد الفريق الطبي على رأس العمل .


تفقد خلالها أقسام العمل المختلفة، حيث قام بالمرور على الحضانه، والعناية العامة، وعناية الأطفال ،ونفقة الدوله، والمخزن، والإستقبال والطوارئ ، والعيادات المختلفة ، ووحدة السموم، ووجه بتنظيم الدخول للعيادات منعا لإزدحام الجمهور وعمل لوحات إرشادية ولافتات للتسهيل على المواطنين .

كما التقى وكيل الوزارة وعدد من المواطنين لبحث شكواهم
واستمع لمشكلة أحد المواطنين في العناية وأوصى بعمل اللازم للحالة وتوفير صفائح دمويه لها، واستبين من المواطنين عن رأيهم فى الخدمة المقدمة لهم.

ثم ترأس الدكتور السيد عبد الجواد اجتماعا بفريق العمل بالمستشفى، وبحضور الدكتور وليد أبوغنيمه مدير المستشفى ، والدكتور مدحت البهوتي وكيل المستشفى ، والدكتور أحمد رزق نائب المدير والفريق الطبي والإداري المعاون .

وخلال الإجتماع تم مناقشة الأمور المتعلقه بالمستشفى من تعاقدات للأطباء وأهمية الصيانه الدورية

و أكد وكيل الوزارة أن تقديم الرعاية الصحية الكاملة لجميع المواطنين بمستوي جيد ولائق هو هدف الجميع ، وهدفنا الأساسي إيصال المواطن لمرحلة الرضاء التام عن الخدمة الطبية المقدمة له .


وشدد على ترشيد النفقات والإستغلال الأمثل لكافة الموارد، وسرعة انجاز وزيادة العمل والانتاج خلال الفترة المقبلة وتحقيق الإنضباط والإلتزام .


كما أكد على عمل لافتات إرشادية ، لإرشاد المواطنين لأماكن تلقي الخدمة ، من أجل التيسير والمساعدة للمواطنين لتلقي الخدمة بسهولة ويسر، كذلك أكد على سرعة إزالة الكهنة بالمستشفى ، من خلال التنسيق بين رؤساء الأقسام بالمستشفى وفرق العمل بالمديرية.

موضوعات متعلقة