الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 08:10 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

الوصول إلى نهائيات كأس العالم المقبل أمر سهل.. تصريحات نارية لشوقي غريب

منتخب مصر
منتخب مصر

صرح شوقي غريب، المدير الفنى السابق للفراعنة، أن انتقاد أداء المنتخب شىء دائم من قبل الجمهور والنقاد الرياضيين، رغم الفوز وتصدر المجموعة فى تصفيات إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

وكشف شوقى غريب في تصريحاته عبر برنامج 10 و10: "الوصول إلى نهائيات كأس العالم المقبل أمر سهل عقب زيادة عدد المنتخبات إلى ما يقرب من 10 منتخبات، حيث جميع المجموعات لا يوجد بها صعوبة للتأهل".

وتابع: "لابد من وجود اللاعبين الكبار في قائمة المنتخب الأولمبي بالأولمبياد القادمة بسبب خبراتهم، حيث أتمنى تواجد محمد صلاح ومدافع من أصحاب القدرات الكبيرة ومن الصعب ضم مصطفى محمد، بسبب الإصابة التى تعرض لها، حيث تستمر لمدة 40 يوما لذلك يصعب لحاقه بالقائمة التى تضم 18 لاعبا فقط منهم 3 حراس مرمى، وبالإضافة إلى 4 لاعبين في قائمة الاحتياط تحسباً لتعرض أحد اللاعبين للإصابة".

وأوضح: "أزمة فريق المقاولون العرب، أنه تم تغيير 10 لاعبين في الانتقالات الشتوية، وهذا الأمر لن أتدخل فيه، وقمت بإنقاذ الفريق من الهبوط خلال السنوات الماضية والاعتماد على بعض اللاعبين الناشئين".

وأتم: "منح فرصة لبعض المواهب الجيدة، حيث الجميع تحدث أني أقوم بمجاملة أبناء اللاعبين ونجلي يتواجد في النادي منذ 2012، حيث ضمن الثلاثي الكبار في ذئاب الجبل".

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا