الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 03:35 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات

فينيسيوس نجم
فينيسيوس نجم

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن هناك أنباء قوية تشير إلى حصول البرازيلي فينيسيوس، نجم ريال مدريد، على جائزة أفضل لاعب في العالم. ومن المقرر أن يُقام حفل الكرة الذهبية في 28 أكتوبر في العاصمة الفرنسية باريس.

كما شهد حفل الكرة الذهبية مفاجأة أخرى تتعلق بالنجم البرازيلي وصديقته ماريا جوليا مازالي، بالإضافة إلى توقعات بقربه من استلام الجائزة.

ارتبط فينيسيوس بعلاقة مع ماريا منذ عام 2019، لكن شائعات انتشرت مؤخرًا حول انفصالهما، خاصة بعد ظهور اللاعب مع عارضة الأزياء الفنزويلية كورينا سميث.

وفقًا للتقارير الصحفية الإسبانية والبرازيلية، فإن ماريا تخطط لمفاجأة فينيسيوس من خلال سفرها إلى مدريد استعدادًا للسفر معه إلى فرنسا لحضور حفل الكرة الذهبية. كما أنها تنظم احتفالًا بعيد ميلادها برفقته بعد يومين فقط من الحفل.

يُذكر أن فينيسيوس تعرض سابقًا لانتقادات حادة في إسبانيا بسبب تعليقاته ضد العنصرية. وقد ساهم اللاعب البرازيلي في تتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، بالإضافة إلى الدوري الإسباني وكأس السوبر المحلي.

موضوعات متعلقة