الطريق
الثلاثاء 2 يوليو 2024 03:44 مـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الوزراء: التخطيط والتنمية الاقتصادية تشارك بحدث إطلاق التقرير الخاص بمراجعة سياسات النمو الأخضر في مصر مصدر حكومي مطلع: التغيير الوزاري يشمل ما يقرب من 20 حقيبة وزارية اليوم.. استكمال مباراة بيراميدز وسموحة بالدوري المشاط: علاقتنا مع شركاء التنمية تشهد تطورًا كبيرًا نحو تمكين القطاع الخاص أحمد أهاب: شركة مدار للتطوير العقاري تهتم برضاء عملائها بجودة مشروعاتها أحمد داود: أكثر حاجة شدتني نوع وقصة فيلم ”الهوى سلطان” اللي بقالنا كتير مش بنشوفها في السينما غلق وتشميع معدية بقرية البريجات بكوم حمادة لعدم تجديد التراخيص وزيرة الثقافة تعلن برنامج مشاركة الوزارة في النسخة الثانية من مهرجان العلمين تنفيذ استثمارات بالشركة القابضة لكهرباء مصر وشركاتها التابعة بـ63 مليار جنيه خطة أمنية لتأمين ميني ماتش بيراميدز وسموحة الليلة ببرج العرب في مستوى الطالب المتوسط.. فرحة طلاب الثانوية العامة لسهولة امتحان اللغة الإنجليزية كيف تفكر الراقصة سهير زكي؟.. مشاهد من حياتها الخاصة

بعد التعادل مع غينيا بيساو.. وزير الرياضة يستقبل بعثة منتخب مصر عقب الوصول للقاهرة

حسام حسن وأشرف صبحي
حسام حسن وأشرف صبحي

حرص أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة على استقبال بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة حسام حسن مدرب الفراعنة، وذلك عقب الوصول مباشرة للقاهرة.

وجاء ذلك بعد مواجهة منتخب غينيا بيساو، والتعادل الإيجابى 1/1، ضمن مباريات الجولة الرابعة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

ورافق بعثة منتخب مصر، جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس البعثة وخالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة.

وأوضح الوزير، أننا الآن في مرحلة هامة وهي مرحلة تجميع أكبر قدر من النقاط لحسم الأمر مبكرا والوصول لكأس العالم 2026، ونحن الآن نتصدر مجموعتنا وبفارق 4 نقاط عن أقرب منافسينا، لذا كان من المهم جدا أن ننهي فترة توقف مباريات تصفيات كأس العالم ونحن متصدرين بفارق مطمئن.

وشدد صبحي، ثقته في اللاعبين والجهاز الفني بالحصول على بطاقة الوصول للمونديال وإسعاد الجماهير المصرية التي دائما ما تساندهم وتقف خلفهم.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا