الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 03:38 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

الإصابة تُبعد كانتي عن قائمة منتخب فرنسا في دوري الأمم الأوروبية

كانتي
كانتي

قام رافائيل رايموند، المسؤول الإعلامي لمنتخب فرنسا، بالكشف عن سبب استبعاد الديوك لنجم الاتحاد نجولو كانتي من قائمة المنتخب في الجولتين الثالثة والرابعة في دوري الأمم الأوروبية.


وقد أعلن ديدييه ديشان، المدير الفني لمنتخب فرنسا، عن قائمة فريقه لدوري الأمم الأوروبية، والتي خلت من نجولو كانتي بعد أن ضمه مؤخرًا، حيث تألق معه في يورو 2024، بالإضافة إلى استدعائه في مواجهتي إيطاليا وبلجيكا الأخيرتين.


وأكد رايموند في تصريحات لصحيفة "الرياضية": "استبعاد كانتي جاء بسبب الإصابة التي تعرض لها في تدريبات الاتحاد لا أكثر. المدرب ديدييه ديشان يتابعه ويراقبه خلال الفترة الماضية، ويعرف كل تفاصيل إصابته".

وأكمل: "ديشان قرر استبعاد كانتي بسبب الإصابة التي يُعاني منها، ولا يوجد أي سبب آخر وراء الاستبعاد".
وغاب كانتي عن المشاركة مع الاتحاد ضد الأخدود، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الخميس، ضمن الجولة السادسة من منافسات دوري روشن