الطريق
الأربعاء 3 يوليو 2024 03:39 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
المحافظون الجدد يؤدون اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية.. وتكليف الدكتورة جاكلين عازر محافظا للبحيرة التشكيل الكامل للحكومة الجديدة بعد حلف اليمين أمام الرئيس السيسي.. إليكم التفاصيل مفتي الجمهورية يهنئ الدكتور أسامة الأزهري عقب أدائه اليمين الدستورية وزيرًا للأوقاف شعبة المصدرين: المسئولية القادمة ليست سهلة على الحكومة الجديدة المجلس التنفيذى لنقابة البترول يهنئ محمد جبران بمنصب وزير العمل السيرة الذاتيـــة للأستاذ الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة مفتي الجمهورية: خالص التمنيات بالتوفيق لأعضاء الحكومة الجديدة في خدمة الوطن محمد جبران يُؤدي اليمين الدُستورية وزيرًا للعمل أمام الرئيس السيسي موعد مباراة الزمالك وفاركو اليوم بالدوري اللواء محمود توفيق يؤدى اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية وزيرا للداخلية أبرزها زيادة الانتاج ورد الاعباء.. مطالب المصدرين من الحكومة الجديدة العارف بالله طلعت يكتب: 30 يونيو.. بداية انطلاق الدولة الحديثة

كارثة لـ”إسرائيل” في معبر رفح

جانب من عمليات المقاومة
جانب من عمليات المقاومة

أفادت الفصائل الفلسطينية، في نبأ عاجل، بأن عناصرها تمكن من إعداد كمينًا محكمًا لمجموعة من جنود الاحتلال الإسرائيلي متمركز عند معبر رفح الفلسطيني، ومن ثم دارت معركة أدت إلى مقتل العشرات من جنود الاحتلال، وتدمير عددًا من آليات العسكرية، تحديدًا أجهزة الإشارة، وفق شبكة قدس الإخبارية.

ونوهت إلى أن هذه القوات كانت تعد لعملية نوعية على غرار المذبحة السابقة، في إشارة إلى كجازرة النصيرات، مشدده أن قوات الاحتلال قد إطلاق النار فعليًا على خيام النازحين في مواصي رفح.

اقرأ أيضًا: متحدث التعليم: نظام الثانوية العامة الجديد لن يطبق العام المقبل