الطريق
الإثنين 1 يوليو 2024 10:11 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
ضبط ١٠٥ كيلو لحوم وكبده وأسماك مملحة غير صالحة للاستهلاك الآدمي بأسواق ومحال بحي ثان المحلة نقيب الفلاحين: أزمة الغاز تسببت في زيادة أسعار الأسمدة لمستويات غير مسبوقة في ذكرى ميلاده.. أعمال خلدت اسم وحيد حامد في عالم السينما منتخب القليوبية يتأهل للمربع الذهبي بفوزة على ”السويس” 3/5 في الدور الثمانية من دوري مراكز الشباب «الجمارك» تدعو المستوردين لتحري الدقة عند إدراج «البند» لسيارات الركوب البترول تعلن الاتفاق على استيراد 12 شحنة غاز لعدم انقطاع الكهرباء خلال الصيف الأهلي يسحق طلائع الجيش برباعية نظيفة في الدوري ليس صلاح جاهين.. تعرف علي الشاعر الذي عشق سعاد حسني وكتب فيها شعراَ قصف مدفعي إسرائيلي يستهدف أطراف بلدة زبقين جنوبي البلاد وزيرة الثقافة تُكرم الفائزين بجوائز الدورة الثانية لمسابقة المركز القومي للترجمة الاحتلال الإسرائيلي يشن غارة على شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة شكري يستقبل مساعد السكرتير العام ومدير المكتب الإقليمي للدول العربية في برنامج الأمم المتحدة الإنمائي

مصر تنفي مزاعم إسرائيلية جديدة

حدود مصر وغزة
حدود مصر وغزة

نفى مصدر رفيع المستوى، في نبأ عاجل، ما تناولته بعض وسائل الإعلام الإسرائيلية حول اعتزام الدولة المصرية بناء حاجز جديد على الحدود مع قطاع غزة، وفق قناة القاهرة الإخبارية.

هذا، وأكد مصدر رفيع المستوى يوم أمس، بانتهاء اجتماع ثلاثي بالقاهرة ضم الوفد الأمني المصري ووفدي الولايات المتحدة وإسرائيل، مشددًا أن مصر تمسكت بموقفها الثابت بضرورة الانسحاب الإسرائيلي من الجانب الفلسطيني لمعبر رفح حتى يتم استئناف تشغيله مرة أخرى.

اقرأ أيضًا: احذروا.. موجة حارة تضرب البلاد والقاهرة 40

وأضاف المصدر أن الوفد الأمني المصري أكد على مسئولية إسرائيل الكاملة عن عدم دخول مواد الإغاثة والمساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة، مشيرًا إلى أن الوفد المصري أكد تمسكه بضرورة العمل الفوري لإدخال ما لا يقل عن 350 شاحنة مساعدات للقطاع يوميا تشمل كل المواد اللازمة.