الطريق
الخميس 4 يوليو 2024 04:56 مـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة أحمد فؤاد هنو: هدفنا تشييد بناء ثقافي راسخ يُساهم في نهضة مصر محمد كمال مرعي: تعيين كامل الوزير خطوة حاسمة لتسهيل الإجراءات للمشروعات الصغيرة والمتوسطة محافظ البحيرة تعقد أول اجتماع لمتابعة آليات العمل بإدارات الديوان العام وزير التربية والتعليم يعقد سلسلة اجتماعات مع قيادات الوزارة وزير الأوقاف يستقبل رئيس جامعة القاهرة لتهنئته بتوليه حقيبة وزارة الأوقاف أبيض عالي والثمن غالي.. إدريس أفندي فرنسي وصف القاهرة وحال الباعة زمان وزير التعليم العالى يشهد توقيع أضخم اتفاق إطارى للشراكة الدولية بين الجامعات المصرية والفرنسية توفيق عبد الحميد يكشف آخر تطورات حالته الصحية.. ماذا قال؟ غيابات الأهلي أمام الداخلية اليوم بالدوري ميناء دمياط يستقبل 55 سفينة ببضائع متنوعة خلال يوم إصابة 8 أشخاص إثر انقلاب سيارة داخل نفق سنور ببني سويف في أول يوم بعد تجديد الثقة.. استقبال قيادات والعاملين بالديوان العام لمحافظ بني سويف

بسبب بطولة الإنتر كونتيننتال.. تغيير موعد مباراة الأهلي والزمالك بكأس السوبر

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

أفصح الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن تفاصيل وموعد مباراة السوبر الإفريقي، التى من المقرر أن تجمع الأهلي بطل دورى أبطال إفريقيا، ونادي الزمالك بطل كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وكشف شوبير في تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي: "ميعاد السوبر الإفريقي في شهر يونيو بين 25 إلى 30، لكن أرى أن ذلك صعب، والكاف نفسه ينتظر الفيفا، لأن فيفا سيحدد بطولة الإنتر كونتيننتال الجديدة".

وتابع: "الأهلي سيواجه أوكلاند في الدور التمهيدي بالقاهرة وستكون مباراة واحدة، وعلى هذا الأساس يضع كاف موعد السوبر الإفريقي، لذلك هذا الموعد للسوبر قد يتغير.

وأضاف: "اللائحة المتعارف عليها أن مباراة السوبر تقام على أرض بطل دوري أبطال إفريقيا وهو الأهلي، ومن حسن الحظ أن الفريقين اللذين سيخوضان اللقاء من مصر، وقد يحدث تنسيق مع الكاف بخصوص موعد المباراة وأشعر أن اللقاء سيتم ترحيله إلى سبتمبر المقبل، وقد يتم نقله إلى استاد العاصمة الإدارية الجديدة، خاصة أنه يتسع لـ90 ألف متفرج ويكون افتتاحا رسميا بمباراة رسمية".

وأتم: "قد تتقدم الإمارات بطلب لاستضافة اللقاء والاتحاد الإفريقي يبحث عن أي شيء يحصل من خلاله على فائدة مادية".

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا