الطريق
الأحد 7 يوليو 2024 08:46 صـ 1 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محافظ البحيرة تعقد أول اجتماع لمتابعة آليات العمل بإدارات الديوان العام

جانب من المتابعة
جانب من المتابعة

استهلت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة مهام عملها بعقد اجتماع بمديري العموم ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام بالديوان العام، لمتابعة آليات العمل بكل ادارة بحضور الدكتور حازم الديب نائب محافظ البحيرة و اللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام للمحافظة وكامل غطاس السكرتير العام المساعد.

حيث أعربت عن سعادتها بتواجدها بمحافظة البحيرة، مؤكدة ضرورة تضافر الجهود والعمل جنباً إلى جنب بروح الفريق الواحد لصالح المواطن البحراوي وتخفيف الأعباء عن كاهله، مشيرة إلى ضرورة استكمال مسيرة إنجازات الدولة في كل المجالات وإضافة الجديد لمواصلة البناء والتنمية.

كما أكدت محافظ البحيرة ضرورة ترتيب الأولويات والملفات بما يتوافق مع احتياجات المواطن بشكل رئيسي للارتقاء بجودة الحياة للمواطنين.

وأشارت إلى أن محافظة البحيرة من أكبر المحافظات وهب محافظة زراعية من الدرجة الأولى وتعتبر المخزن الرئيسي للزراعة في مصر وتحتاج لبذل المزيد من الجهد والعمل .

وعقب الاجتماع قامت بجولة تفقدية لإدارة شبكات المرافق والتحول الرقمي وشبكة الطوارئ والسلامة العامه لمتابعة سير العمل والوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين ووجهت بضرورة العمل على إطلاق برامج خدمات ميكنة لخدمة أهالي البحيرة كما اطلعت على الشكاوى ولاحظت وجود عدد من الشكاوى بقطاع الطرق وأكدت على ضرورة الإسراع في عمل منظومة محدثة بكل الطرق الرئيسية سواء التي تربط بين المدن وبعضها البعض أو التي تربط بين المدن والقرى ووضع معايير لتقييم الطرق التى يوجد بها مشكلات من حيث حالة الطريق والإنارة العامة وغيرها من المحددات وبحث آلية التدخل لحل تلك المشكلات بشكل عاجل.

موضوعات متعلقة