الطريق
الثلاثاء 2 يوليو 2024 03:22 مـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الوزراء: التخطيط والتنمية الاقتصادية تشارك بحدث إطلاق التقرير الخاص بمراجعة سياسات النمو الأخضر في مصر مصدر حكومي مطلع: التغيير الوزاري يشمل ما يقرب من 20 حقيبة وزارية اليوم.. استكمال مباراة بيراميدز وسموحة بالدوري المشاط: علاقتنا مع شركاء التنمية تشهد تطورًا كبيرًا نحو تمكين القطاع الخاص أحمد أهاب: شركة مدار للتطوير العقاري تهتم برضاء عملائها بجودة مشروعاتها أحمد داود: أكثر حاجة شدتني نوع وقصة فيلم ”الهوى سلطان” اللي بقالنا كتير مش بنشوفها في السينما غلق وتشميع معدية بقرية البريجات بكوم حمادة لعدم تجديد التراخيص وزيرة الثقافة تعلن برنامج مشاركة الوزارة في النسخة الثانية من مهرجان العلمين تنفيذ استثمارات بالشركة القابضة لكهرباء مصر وشركاتها التابعة بـ63 مليار جنيه خطة أمنية لتأمين ميني ماتش بيراميدز وسموحة الليلة ببرج العرب في مستوى الطالب المتوسط.. فرحة طلاب الثانوية العامة لسهولة امتحان اللغة الإنجليزية كيف تفكر الراقصة سهير زكي؟.. مشاهد من حياتها الخاصة

الأهلي يغلق باب رحيل نجم الفريق.. ويرفض عرض كايزر تشيفز

الأهلي
الأهلي

يتحفظ مسئولو الأهلي، علي مناقشة أية عروض تتعلق باللاعب بيرسي تاو، جناح المارد الأحمر، خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

وجاء ذلك، بعدما أبدى نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي اهتمامه بضم نجم منتخب البافانا بافانا، في الميركاتو الصيفي المقبل، من أجل تدعيم صفوفه في الموسم المقبل.

ويرغب الأهلي، في الإبقاء على بيرسي تاو، لأطول فترة ممكنة مع تجديد عقده، الذي سينتهي بنهاية الموسم المقبل، باعتباره من الركائز الأساسية بصفوف الفريق الأحمر، ومن أهم اللاعبين الأجانب الذين يقدمون عروضا طيبة مع الأهلي بالآونة الأخيرة، وينال قناعة وثقة الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر ويرغب في الإبقاء عليه.

ومن المنتظر، أن يفتح مسئولو الأهلي، ملف تجديد عقود اللاعبين، الذين قاربت عقودهم على الإنتهاء عقب غلق ملف التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية عشرة في تاريخ النادي، وعلى رأسهم بيرسي تاو، الذي سيتم مفاوضته على تجديد عقده مع القلعة الحمراء.

وقرر مسئولو القلعة الحمراء، على مناقشة أية عروض تخص بيرسي تاو إلا حال وصول عروض خارجية مغرية وبمقابل مالي كبير.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا