الطريق
الخميس 4 يوليو 2024 06:01 مـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
ولادة قسرية فيلم وثائقي يرصد احتلال مصر للمركز الأول عالميا في الولادة القيصرية ورش رسم وأداء حركي ومسرحي للموهوبين في ثاني أيام ”مصر جميلة” بدمياط كورال أطفال مسرح 23 يوليو يحتفل بذكرى الثورة بالمحلة علي الحجار يحيي حفله الغنائي في ساقية الصاوي بهذا الموعد مدبولي: تكليفات محددة من الرئيس في مقدمتها سرعة إنهاء المشروعات الكبرى بقطاع الإسكان وزير الثقافة أحمد فؤاد هنو: هدفنا تشييد بناء ثقافي راسخ يُساهم في نهضة مصر وزير الثقافة يوجه الشكر للدكتورة نيفين الكيلاني ويُعلن خطة النهوض بالقطاع محمد كمال مرعي: تعيين كامل الوزير خطوة حاسمة لتسهيل الإجراءات للمشروعات الصغيرة والمتوسطة محافظ البحيرة تعقد أول اجتماع لمتابعة آليات العمل بإدارات الديوان العام وزير التربية والتعليم يعقد سلسلة اجتماعات مع قيادات الوزارة وزير الأوقاف يستقبل رئيس جامعة القاهرة لتهنئته بتوليه حقيبة وزارة الأوقاف أبيض عالي والثمن غالي.. إدريس أفندي فرنسي وصف القاهرة وحال الباعة زمان

موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري الممتاز

فرحة لاعبي الزمالك
فرحة لاعبي الزمالك


تترقب الجماهير البيضاء بشدة، موعد المباراة القادمة التي سيخوضها الزمالك ببطولة الدوري المصري الممتاز، لاسيما بعد العرض المميز والفوز بثنائية نظيفة على حساب نادي الاتحاد السكندري، في لقاء شهد إلغاء هدف ثالث للأبيض لصالح زياد كمال بداعي التسلل.

الزمالك يعود للانتصارات بثنائية في «زعيم الثغر»
ونجح الزمالك بقيادة البرتغالي جوزية جوميز في تحقيق فوز مهم على الاتحاد السكندري بهدفين دون رد، أحرزهم ناصر ماهر وسيف الجزيري، في اللقاء الذي أقيم على ملعب ستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري الممتاز
ويستعد الزمالك حالياً لمواجهة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها ١٤ يونيو المقبل، على ملعب السويس الجديد، ضمن مؤجلات الأسبوع الحادي عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

موقف الزمالك في جدول ترتيب الدوري الممتاز
ويحتل الزمالك حالياً بعد الفوز على الاتحاد السكندري، المركز الثاني عشر برصيد ٢٨ نقطة جمعهم الفارس الأبيض من خوض ١٧ لقاء فقط حتى الآن بالدوري المصري الممتاز، في حين يتصدر بيراميدز جدول المسابقة برصيد ٥٣ نقطة من ٢٢ لقاء.

تأجيل مواجهة الزمالك وبروكسي في كأس مصر
وكان اتحاد الكرة قرر تأجيل مباراة الزمالك وبروكسي التي كان من المقرر لها ٣٠ مايو الجاري بدور الـ ٣٢ من كأس مصر، إلى منتصف يونيو المقبل، بسبب ارتباط المنتخب الوطني بمعسكر مغلق، استعداداً لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦.