الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 05:29 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية ووزير الشباب والرياضة يفتتحان الملعب المنجل بمركز شباب الفرستق ويتفقدان نادي اتحاد شباب بسيون وزير الإسكان يشدد على سرعة إنهاء باقى المنشآت بالمدينة التراثية.. تعرف على التفاصيل نجم إنبي على رادار الزمالك في الميركاتو الشتوي المقبل.. تفاصيل متى بشاي يهنئ مصر رئيسا وحكومة وشعبا بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيدة تعرف على حركة السفن في ميناء دمياط خلال الـ24 ساعة الماضية مفتي الجمهورية يفتتح برنامج دار الإفتاء التدريبي لعلماء دور الإفتاء الماليزية الزمالك يستأنف تدريباته اليوم بدون الدوليين.. ما القصة خبير اقتصادي: في الذكرى 51 لانتصارات أكتوبر ما حدث من تنمية اقتصادية في سيناء يمثل عبورا جديدا وزير الطاقة السعودي يشارك في اجتماعات مجموعة العمل الخاصة بالتحولات في مجال الطاقة ضمن مجموعة العشرين الكشف عن روزنامة فعاليات ”شتاء السعودية” المقرر إقامته في سبع وجهات بالمملكة حتى نهاية الربع الأول من 2025 وزير الشباب والرياضة ومحافظ الغربية يتفقدان مركز شباب محمد صلاح بقرية ”نجريج ” جامعة قناة السويس تطلق مبادرة ”صحتي سر سعادتي”

إكسترا نيوز: متابعة استطلاع هلال شوال عقب صلاة العشاء

أكدت فضائية إكسترا نيوز منذ قليل، في نبأ عاجل، أنه تتم متابعة استطلاع ظهور هلال شهر شوال من عدمه عقب صلاة العشاء اليوم الإثنين.

وكانت دار الإفتاء، قد أعلنت منذ قليل، نتيجة استطلاع هلال شهر شوال لعام 1440 هجريًا، حيث أعلنت أن غدًا الثلاثاء هو المتمم لشهر رمضان المبارك، وبعد غد الأربعاء هو غرة شهر شوال وأول أيام عيد الفطر لعام 1440 هجريًا.

ومن جانبه، أكد الدكتور شوقى علام مفتى الجمهورية، أن اللجان الشرعية التابعة لدار الإفتاء والمنتشرة في كافة محافظات الجمهورية لم تتمكن من رؤية الهلال وعليه يكون غدًا الثلاثاء هو المتمم لشهر رمضان المبارك ويكون الأربعاء الموافق الخامس من يونيو لعام 2019 هو أول أيام عيد الفطر المبارك.

وتقدم المفتى عبر الفيديو الذي بثته الصفحة الرسمية لدار الإفتاء على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» بخالص التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي وللشعب المصرى وللأمة العربية والإسلامية، متمنيًا أن يعيده الله علينا بالخير واليمن والبركات.