الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:42 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

تعرف على مدة غياب ديانج عن الأهلي.. وموقف عبد المنعم من السوبر

أليو ديانج
أليو ديانج

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن مدة غياب أليو ديانج لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن القلعة الحمراء بعد الإصابة التي تعرض لها.

وتعرض الدولي المالي للإصابة في مباراة الأهلي وأسوان الأخيرة بالدوري، تسببت في استبداله بين شوطي المباراة، حيث خضع لأشعة أمس الثلاثاء، اثبتت إصابته في العضلة الخلفية.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي "مع شوبير" المذاع عبر راديو "أون": "أليو ديانج تأكد غيابه عن النادي الأهلي في مباراة السوبر أمام الزمالك".

وتابع حارس الأهلي السابق: "مدة غياب ديانج عن الأهلي بعد الإصابة التي تعرض لها ستكون 3 أسابيع، أي يغيب عن الفريق من 4 إلى 6 مباريات في الدوري".

وكشف: "بديل ديانج في مباراة الأهلي والزمالك سيكون عمرو السولية، ومن الوارد أن يدفع كولر بأحمد نبيل كوكا خاصة بعد أداءه المميز في الفترة الأخيرة".

وواصل: "محمد عبدالمنعم سيجري عملية جراحية عقب مباراة السوبر، بعد الإصابة التي تعرض في مباراة أسوان الأخيرة، والأهلي هيفقده في بعض المباريات، لكنه سيشارك في مباراة الزمالك بصورة طبيعية".

اقرأ أيضًا: الأهلي يبدأ تدريباته اليوم في الإمارات استعدادًا لمواجهة الزمالك

واختتم أحمد شوبير تصريحاته: "ممكن نشوف أيمن أشرف أو ياسر إبراهيم في التشكيل الأساسي للأهلي، سواء أمام الزمالك أو في مواجهات أخرى، لأن الموسم لا يزال طويلا".