الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 09:06 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

رد قوي من أحمد موسى على أحداث مباراة الأهلي والإسماعيلي - فيديو

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

تحدث الإعلامي أحمد موسى، عن الاعتداءات التي صدرت من بعض جماهير النادي الإسماعيلي، على أتوبيس جماهير النادي الأهلي، قبل بدء المباراة بين الناديين في استاد برج العرب، والتي منها الضرب وإلقاء الطوب والشماريخ والزجاجات التي أدت إلى كسر الزجاج الأمامي والجانبي لأتوبيس النادي الأهلي، بالإضافة إلى الاعتداءات اللفظية.

وقال أحمد موسى خلال تقديمه حلقة اليوم، من برنامجه "علي مسئوليتي" والمذاع عبر فضائية "صدى البلد"، مساء اليوم الأحد: "هذه صورة ليست طيبة ولا نريد تكرار مثل هذا الأمر مرة أخرى، عاوزين صورة كويسة للرياضة المصرية تعبر عن الروح الرياضية".

وتابع الإعلامي: "هذه صورة سيئة عن البلد وكفاية احتقان وتعصب، كل واحد يشجع فريقه زي ما هو عايز ولكن بدون اعتداءات".

اقرأ أيضًا:أول تعليق من أبو هشيمة على حبه لـ «التايجر».. فيديو

اقرأ ايضًا: «بالفيديو».. آخر ما قاله أبو هشيمة عن عودته لـ «ياسمين صبري»

وأضاف موسى: "أتمني أن يكون لرابطة الأندية برئاسة سيادة النائب أحمد دياب موقف ضد هذه التصرفات".