الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:33 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مريض نفسي يقتل زوجته وينتحر من الطابق الـ12 بالقليوبية

جريمة- أرشيفية
جريمة- أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، غموض واقعة مقتل ربة منزل "ش. م، 37 عاما" على يد زوجها "ي. م، 37 عاما"، في وجود أطفاله الـ3 وقفزه من الدور الـ12 في شبرا الخيمة.

وكشفت التحريات أن مرتكب الواقعة يعاني من اضطرابات عقلية ويخضع للعلاج، في مصحة أمراض نفسية، وبعمل المعاينة اللازمة من قبل النيابة العامة، أمرت بالتحفظ على بعض الفيديوهات التي تم تداولها من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، لواقعة إلقاء قاتل زوجته لنفسه عقب الحادث مباشرة من الدور الـ12 في العمارة التي يقطنون بها بشبرا الخيمة.

وطلبت النيابة أيضا تحريات المباحث حول الواقعة وندب الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليها والقاتل والتصريح بالدفن عقب ذلك.

بداية الواقعة كانت بتلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من قسم أول شبرا الخيمة بمصرع مواطن وزوجته، وعلى الفور انتقل المقدم أحمد عصر رئيس المباحث وتبين قيام مواطن بقتل زوجته وإلقاء نفسه بعدها من الطابق الـ 12 مما أدى إلى مصرعه في الحال.

وأوضحت التحريات أن المتهم مريض نفسي وأسفر الحادث عن وفاته وزوجته وأن لديهما أطفالا صغارا فيما تستمر التحقيقات في الواقعة، وفرضت الأجهزة المعنية كردونا أمنيا حول العقار الذي ارتكب فيه الواقعة بجوار مصنع الزهرة البيضا في شبرا الخيمة حيث جرت معاينة النيابة وكلفت المباحث بإعداد التحريات اللازمة للواقعة.

اقرأ أيضا: ننشر التقرير الطبى الخاص بأحد ضحايا حادث الشيخ زايد

تم تحرير المحضر اللازم، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية.

موضوعات متعلقة