الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:51 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

وزير الرياضة يهنئ فريال عبد العزيز بذهبية الكاراتيه بأولمبياد طوكيو

فريال عبد العزيز
فريال عبد العزيز

هنأ أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة المصري، لاعبة الكاراتيه فريال أشرف عبد العزيز بعد فوزها في المباراة النهائية في منافسات الكاراتيه وزن أكثر من 61 كجم، والحصول على الميدالية الذهبية بدورة الألعاب الاوليمبية المقامة بطوكيو باليابان.

وقدم الوزير التهنئة للبعثة المصرية علي الميدالية التاريخية في رياضة الكاراتيه والظهور المميز للاعبي منتخب الكاراتيه طوال مشوارهم بدورة طوكيو 2020 الأولمبية.

وذكر الموقع الرسمي لوزارة الرياضة المصرية اليوم أن صبحي حرص أيضا على تهنئة اللاعب أحمد أسامة الجندي بعد فوزه بالميدالية الفضية لمنافسات فردي رجال في الخماسي الحديث لتكون أول ميدالية في تاريخ مشاركات الخماسي الحديث المصري في الأولمبياد.

وارتفع حصاد البعثة المصرية من الميداليات إلى 6 ميداليات بواقع 4 ميداليات برونزية من خلال "هداية ملاك وسيف عيسي في التايكوندو، ومحمد كيشو في المصارعة، وجيانا فاروق في الكاراتيه"، وميدالية فضية للاعب أحمد الجندي في الخماسي الحديث، وذهبية في الكاراتيه للاعبة فريال أشرف عبد العزيز.

كما أكد صبحي أن منتخب بلاده لكرة اليد قدم أداء مشرفا طوال مشواره في دورة الألعاب الأوليمبية رغم خروجه بدون ميداليات عقب خسارته أمام المنتخب الإسباني في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع 33 / 31.

وأكد صبحي أن منتخب اليد استطاع منافسة كبار منتخبات العالم والفوز عليهم بالإصرار والتحدي وتقديم أفضل ما لديهم من أداء حتى احتل بالمركز الرابع في أكبر محفل رياضي على مستوى العالم.

وأضاف أن المنتخب يلقي كل الدعم من الرئيس عبد الفتاح السيسي ومن الحكومة المصرية، وأيضا مساندة ومؤازرة كبيرة من قبل الشعب المصري الذي يثق تماماً في قدرة اللاعبين وتميزهم.

وأوضح أن ما قدمه لاعبو المنتخب المصري في أولمبياد طوكيو، واحتلالهم المركز الرابع يمثل انجازاً يدعو للفخر.

وأوضح أن المنتخب لاقي احترام جميع المنتخبات المشاركة بأدائه وظهوره المميز وفوزه على كبار المنتخبات.

وأشاد أشرف صبحي بعزيمة لاعبي المنتخب المصري لكرة اليد، القادم بقوة لمنافسة كبار المنتخبات، وأخذ المكانة التي تليق به بينهم، مشيراً إلى أن أداء اللاعبين في أولمبياد طوكيو وقبلها بأدائهم الرجولي في بطولة العالم التي استضافتها مصر يمثل بداية طريق الإنجازات العالمية لهذا المنتخب الذي سيقف على منصات التتويج خلال الفترة المقبلة.